الجمعة, 24-مايو-2024 الساعة: 10:53 م - آخر تحديث: 10:52 م (52: 07) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
خلافات أردنية تلغي بطولة الشرق للكاراتيه



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


خلافات أردنية تلغي بطولة الشرق للكاراتيه

الخميس, 02-نوفمبر-2006
المؤتمرنت - محمد القيداني - نفى المدير الفني لمنتخبنا الوطني للكاراتيه الكابتن أحمد الرادعي ما تردد عن أنباء مغادرة بعثة منتخبنا الوطني صوب العاصمة السورية –دمشق- مطلع الأسبوع القادم لإقامة معسكر خارجي لخوض بطولة الشرق الأوسط للكاراتيه بالعاصمة الأردنية عمان خلال الفترة (28-30) من نوفمبر الجاري .
مؤكداً في الوقت نفسه إلغاء بطولة الشرق الأوسط للكاراتيه المقر انطلاقها أواخر الشهر الجاري لأسباب الخلاف القائم بين اللجنة الأولمبية بالأردن وإتحاد الكاراتيه الأردني والذي أدى إلى إيقاف الاتحاد من قبل اللجنة الأولمبية الأردنية وإلغاء البطولة .
وقال الرداعي -في تصريح خاص لـ"المؤتمر نت " - لقد فوجئنا قبل أسبوع بوصول فاكس من قبل الاتحاد الأردني لنظيره اليمني يشعره فيها بإلغاء وتأجيل بطولة الشرق الأوسط حتى إشعار لاحق وعليه تم إبلاغ بعثة منتخبنا التي كانت تستعد للمغادرة بمطار صنعاء الدولي ، مشيراً إلى انزعاجه البالغ من بعض التسريبات الإعلامية الأخيرة حول توجه بعثة المنتخب لسوريا الأسبوع القادم ومن ثم المغادرة للأردن لخوض البطولة .
مطالباً في الوقت ذاته تحري المعلومة من قبل وسائل الإعلام قبل الاندفاع لنشرها لما يلحقها من ضرر في مراحل إعداد المنتخب كونه قادماً على استحقاق خارجي هام من خلال المشاركة في منافسات دورة الألعاب الأسيوية الخامسة عشرة التي تستضيفها العاصمة القطرية – الدوحة – خلال الفترة (1-15) ديسمبر المقبل .
وعن البرنامج الإعدادي لمنتخبنا الوطني المشارك في أسياد الدوحة 2006م أكد الكابتن أحمد الرداعي - المشرف الفني لاتحاد الكاراتيه - تغيير برنامج الإعداد والذي يستمر بالمركز الأولمبي بصنعاء حتى (20) نوفمبر الجاري يغادر على إثرها المنتخب صوب العاصمة المصرية القاهرة لإقامة معسكر خارجي قبل التوجه للدوحة .
مشيراً إلى أن المعسكر بالقاهرة يتم التنسيق له من خلال مدرب منتخبنا الوطني للكاراتيه المصري محمد حميدة المتواجد حالياً بالقاهرة لأسباب شخصية طارئة أدت إلى توجهه للقاهرة .
مؤكداً - في الوقت ذاته- انضمام مدرب منتخبنا الوطني للكاراتيه المصري محمد حميدة لبعثة الكاراتيه المشاركة في الأسياد ، من جهة ثانية يستأنف لاعبو منتخبنا الوطني للكاراتيه معسكرهم الداخلي مطلع الأسبوع القادم بالمركز الأولمبي بصنعاء عقب قضاء إجازة العيد مع أسرهم .
ويسعى الجهاز الفني لمنتخبنا إلى رفع اللياقة البدنية والفنية للاعبينا والعمل على إعطائهم تكتيكاً يكفل زيادة سرعة الفعل ورد الفعل للضربات في حالتي الهجوم أو الدفاع على بساط الحلبة . وتضم قائمة منتخبنا الوطني للكاراتيه خمسة لاعبين هم : محمد هادي صديق – تحت وزن (55) كجم ، وماهر سالم بالخير – تحت وزن (60) كجم ،و محمد حمود مثنى – تحت وزن (65) كجم ، وفؤاد أحمد سعيد – تحت وزن (70) كجم ، و خالد حمود مثنى – تحت وزن (75) كجم.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

راسل القرشيشوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024