الإثنين, 16-ديسمبر-2019 الساعة: 08:08 ص - آخر تحديث: 01:45 ص (45: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
غداً الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


غداً الأهلي في ضيافة الاتحاد الليبي

الأحد, 30-سبتمبر-2007
المؤتمر نت - محمد القيداني: - بات الجهاز الفني للفريق الكروي للنادي الأهلي بصنعاء -بقيادة مدربه العراقي صباح جمعة مطالب غداً الاثنين - بتحقيق نتيجة إيجابية لفريقه عندما يحل ضيفاً على فريق الاتحاد الليبي ضمن منافسات إياب الدوري التمهيدي دوري أبطال العرب في نسختها الخامسة إذا ما أراد حامل لقب الدوري في اليمن إكمال المشوار والتأهل للدور الثاني من البطولة.

وتمثل مباراة الإياب غداً بين الأهلي اليمني ومضيفه الاتحاد الليبي بمثابة مواجهة حاسمة يتحدد على ضوء نتيجتها هوية الفريق المتأهل للدور الثاني من البطولة عقب تعادل الفريقين سلبياً ( صفر / صفر ) في مباراة الذهاب والتي جمعتهما في الـ(17) من سبتمبر الحالي على استاد المريسي بالعاصمة صنعاء، وقدم خلالها أهلي صنعاء أداءً قوياً أمام ضيفه الاتحاد وكان الأول أقرب للخروج بنتيجة إيجابية في ذهاب هذا الدور لولا تسرع لاعبيه في إضاعة الفرص التي سنحت لهم أمام المرمى الليبي.

وأقام أهلي صنعاء معسكراً إعدادياً خارجياً بالعاصمة المصرية القاهرة عقب مباراة الذهاب استعداداً للمباراة الحاسمة في إياب هذا الدور والذي تجمعه أمام مضيفه الاتحاد الليبي والذي يعد واحداً من الفرق القوية في الشمال الأفريقي.

وسعى الجهاز الفني حامل لقب الموسم الكروي المنصرم باليمن – أهلي صنعاء – بقيادة العراقي صباح جمعة إلى تعويض ضعف الإعداد الذي مر به الفريق قبيل مباراة الذهاب من خلال معسكر القاهرة للوصول بالفريق إلى أفضل حال يمكن الوصول إليه قبيل المواجهة المرتقبة مساء غدٍ الاثنين.

وسيقام اللقاء في العاشرة مساءً على إستاد (11) يونيو الدولي بالعاصمة الليبية طرابلس والذي سبق له أن احتضن ذهاب نصف نهائي أبطال أفريقيا بين الاتحاد الليبي والأهلي المصري وانتهى بتعادل الفريقين سلباً، كما احتضن الأستاد ذاته نهائي كأس الأمم الأفريقية في العام 1982م والذي جمع منتخب ليبيا وغانا وانتهى بفوز الأخيرة بركلات الترجيح.

وأسندت اللجنة المنظمة لبطولة دوري أبطال العرب مهمة إدارة مباراة إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال العرب الخامسة و التي تجمع الأهلي اليمني ومضيفه الاتحاد الليبي إلى طاقم تحكيم سوداني مكون من الحكام الدوليين أحمد النجومي ( حكم ساحة ) ومحمد عبدالله ( مساعد أول ) وعبدالعزيز التوم ( مساعد ثانٍ ) وسبيت رصاص ( حكماً رابعاً) في حين يراقب المباراة التونسي فاروق الغربي.

يذكر أن نتيجة مباراة غدٍ ستحدد هوية الفريق الصاعد للدور الثاني من المباراة في حال فوز أحدهما وإذا ما انتهت نتيجة مباراة الفريقين بتعادل سلبي في صورة مكررة من نتيجة الذهاب فإن الفريقين سيحتكمان لشوطين إضافيين أو اللجوء لضربات الترجيح لفض اشتباك هوية المتأهل.

في حين سيكفل التعادل الإيجابي بأي نتيجة كانت بلوغ أهلي صنعاء للدور الثاني من البطولة بفارق الأهداف على اعتبار أن الهدف يحسب خارج الأرض بهدفين.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم / صادق بن أمين أبوراس *الوحدة .. وجود ومصير

20

رثائية بقلم / امين محمد جمعان *محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه

07

يحيى محمد عبدالله صالح المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية

26

يحيى‮ علي ‬نوريموقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬

29

د. على محمد الزنمأبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية

24

احلام البريهي(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية

24

طه عيظهابوراس.. مدرسة للوفاء..

24

يحيى‮ ‬العراسي المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ

26

راسل القرشي هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬

26

الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربيالمؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة

21

د ريدان الارياني المعلم كرمز لكرامة المجتمع

28

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019