الثلاثاء, 24-سبتمبر-2019 الساعة: 12:07 ص - آخر تحديث: 11:40 م (40: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
فوز حسان والشعلة والشعب على فرق الحالمة



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


فوز حسان والشعلة والشعب على فرق الحالمة

الجمعة, 22-فبراير-2008
المؤتمرنت- محمد القيداني - اشتعل صراع التنافس على صدارة الترتيب العام لفرق النخبة باليمن بتساوي أربع فرق من فرق المقدمة بذات الرصيد النقاطي وامتلاك أندية حسان أبين وأهلي تعز، واليرموك والشعلة إلى (15) نقطة لكل فريق مع ختام الجولة التاسعة لذهاب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم اليوم بإقامة ست مواجهات كروية.

فاكتسح فريق حسان أبين ضيفه الرشيد من تعز بـ(4-1) في اللقاء الذي جمعها اليوم على معلب الشهداء بابين ليرفع حسان رصيده إلى (15) نقطة في صدارة الترتيب مع أهلي تعز بعد تساويهما في كل شيء في حين تراجع الرشيد للمركز الثالث عرش وما قبل الأخير برصيد متجمد عند عشر نقاط.

وفشل أهلي تعز من تعزيز صدارته للترتيب العام عقب خسارته أمام مضيفه شعب حضرموت بهدف نظيف ليرفع شعب حضرموت رصيده إلى (14) نقطة متقدماً للمركز السادس.

وخرج فريق الشعلة من عدن بفوز ثمين على حساب مضيفه الصقر بهدف لاعبه ريال هيكل في الدقيقة الـ(13) من شوط المباراة الثاني والتي جمعتهما على ملعب الشهداء بالحالمة تعز، وطرد حكم اللقاء الدولي مختار صالح لاعبي الصقر على العميق وسامي التامي لسوء السلوك بعد دقيقتين من إحراز الشعلة لهدف المباراة الوحيد ليرفع الشعلة رصيده إلى (15) نقطة متقدماً للمركز الرابع وتراجع صقر تعز بخسارته اليوم للمركز الثامن برصيد متجمد عن النقطة الـ(12)

وخيم التعادل السلبي بدون أهداف على نتيجة مباراة هلال الحدية وضيفه أهلي صنعاء في اللقاء الذي جمعها على ملعب العلفي بالحديدة.

وبهذا التعادل رفع كل فريق رصيده نقطة واحدة حيث وصل إلى (14) نقطة في المركز الخامس وفي المقابل تقدم أهلي صنعاء خطوة للأمام محتلاً المركز التاسع بـ(11) نقطة.

وحقق وحدة عدن فوزه الثالث في الدوري العام حتى الآن عندما اقتنص ثلاث نقاط ثمينة أمام مضيفه اليرموك بفوزه عليه بنتيجة هدفين دون رد رفع من خلالها الوحدة العدني رصيده إلى (11) نقطة متقدماً للمركز الحادي عشر.

في المقابل تجمد رصيد اليرموك عند النقطة الـ(15) متراجعاً خطوة للوراء باحتلاله المركز الثالث وبفارق الأهداف عن الشعلة الرابع.

وكانت آخر مباريات هذه الجولة بين عنيد اللواء الأخضر فريق شعب إب وضيفه فريق (22) مايو وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله لكل فريق ليرفع الشعب رصيده إلى عشر نقاط محافظاً على موقعه السابق باحتلاله المركز الثاني عشر وظل فريق (22) مايو متذيلاً للترتيب العام باحتلاله المركز الرابع عشر والأخير برصيد (6) نقاط.

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم / صادق بن أمين أبوراس *الوحدة .. وجود ومصير

20

يحيى محمد عبدالله صالح المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية

26

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوريأبو راس.. أنموذجاً

09

يحيى‮ ‬العراسي المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ

26

راسل القرشي هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬

26

‬توفيق‮ ‬الشرعبيالاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮

29

الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربيالمؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة

21

د ريدان الارياني المعلم كرمز لكرامة المجتمع

28

د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة - الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال

20

مطهر‮ ‬تقي - الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل

20

فاطمة‮ ‬الخطري - الوحدة‮ ‬اليمنية

20

طه هادي عيضهالوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر

21

عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬ عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬

12

شوقي شاهرإنما الأمم ...

11

حسين علي حازب*عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..

07

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019