الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 03:58 م - آخر تحديث: 03:37 م (37: 12) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
تواصل اللقاءات التحضيرية لمؤتمر أبناء الشهداء والمناضلين



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من مجتمع مدني


عناوين أخرى متفرقة


تواصل اللقاءات التحضيرية لمؤتمر أبناء الشهداء والمناضلين

الأحد, 08-فبراير-2009
المؤتمرنت - تتواصل لقاءات أبناء الشهداء والمناضلين اليمنيين للإعداد والتحضير للمؤتمر التأسيسي العام .حيث عقد اللقاء السادس المبارك بحضور كوكبة كبيرة من أبناء الشهداء والمناضلين في منزل المناضل الكبير المرحوم اللواء محسن محسن سريع .

واعلن في اللقاء المنعقد يوم يوم الجمعة 6-2-2009م عن مبادرة ابناء المناضل الكبير اللواء محسن محسن سريع بتخصيص منزل والدهم جوار المركز الثقافي مقراً للجنة التحضيرية للمؤتمر التأسيسي العام واللجان لعقد جلساتهم واجتماعاتهم في مقرهم الجديد ،وكذلك مساهمتهم بمبلغ (200.000) مائتين ألف ريال لدعم أعمال المؤتمر واللجان وكذا مبادرات من الأعضاء محمد يحيى المتوكل (50.000) خمسون ألف ريال ورضوان حوباني (50.000) خمسون ألف ريال وعبد السلام حمود عاطف (50.000) خمسون ألف ريال .

وفي الاجتماع تم اختيار عصام أحمد دويد عضواً في اللجنة التحضيرية للمؤتمر من قبل جميع الأعضاء وكذا اختيار العقيد الركن يحيى بن يحيى جعدار عضواً في اللجنة الإعلامية للمؤتمر والذي نقل للمجتمعين ترحيب ومباركة ودعم العميد الركن علي حسن الشاطر – مدير دائرة التوجيه المعنوي – بدعم أنشطة المؤتمر وتسهيل أعماله سواءً في المطبوعات والنشر وغيرها وقد ثمن المجتمعون هذه المبادرة الطيبة تقديراً واحتراماً وعرفاناً لآبائهم الأحرار- الشهداء – المناضلين .

كذلك قرأت رسالة مباركة وتأييد وإشادة لهذا العمل الرائع من قبل أبناء المناضل الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر والذي أرسلها نيابة عنهم أخيهم الشيخ حمير بن عبد الله الأحمر وكذا طلب منحهم العضوية العادية في المؤتمر التأسيسي المبارك وهو ما وافق عليه الاجتماع .

أيضاً تم اختيار لجنة الشئون المالية المؤقتة من قبل الأعضاء لتقوم باستلام التبرعات والصرف لإنجاز أعمال اللجان بطريقة صحيحة ومحاسبية حسب النظام .

بعد ذلك استمع المجتمعون لتوضيح من قبل الكابتن مازن محمود عشيش – رئيس لجنة النظام الأساسي حول عمل اللجنة وما قامت به في الإعداد والتجهيز للنظام الأساسي على أن تواصل العمل المتبقي نهاية الأسبوع الحالي في مقر المؤتمر الجديد منزل المناضل اللواء محسن محسن سريع .

وقد تخلل هذا اللقاء كلمات ومداخلات من قبل الأعضاء أشادت بهذه الخطوة المباركة للإعداد والتحضير للمؤتمر التأسيسي العام وترحيبهم بجميع أبناء الشهداء والمناضلين للمشاركة الفاعلة في هذا المؤتمر والذي سوف ينعقد برعاية كريمة من قبل الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية الشهر القادم .


comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024