السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 02:29 م - آخر تحديث: 02:08 م (08: 11) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الشباب تكرم ناشئي التنس والفريق الثقافي للفروسية



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الشباب تكرم ناشئي التنس والفريق الثقافي للفروسية

الإثنين, 23-نوفمبر-2009
المؤتمر نت - محمد القيداني - ثمن نائب وزير الشباب والرياضة الشيخ حاشد بن عبد الله الأحمر الإنجاز الكبير الذي حققه منتخب اليمن لناشئي تنس الميدان الذي توج ببطولة غرب آسيا المؤهلة لنهائيات القارة الأسيوية بعد حصد لاعبيه 12 ميدالية منها تسع ميداليات ذهبية و فضية و ميداليتني برونزيتين في البطولة التي احتضنتها العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من العاشر وحتى العشرين من نوفمبر الجاري بمشاركة عشر دول هي اليمن و الكويت والعراق والأردن ولبنان وسوريا والإمارات والسعودية والبحرين وقطر .

مشيدا بالدور الذي قدمه لاعبو منتخبنا الوطني في هذه اللعبة الأنيقة جاء ذلك في الحفل التكريمي الذي أقيم اليوم بديوان عام الوزارة وحضره كلا من وكيل وزارة الشباب والرياضة عبد الله هادي بهيان والوكيل المساعد لقطاع الرياضة عبد الحميد السعيدي والعميد محمد رزق الصرمي رئيس الإتحاد اليمني لتنس الميدان ومدير عام الإتحادات والأندية عبد الله الدهبلي ومدير عام النشاط الرياضي خالد صالح .

مؤكدا دعم وزارة الشباب والرياضة لإتحاد اللعبة برئاسة العميد محمد رزق الصرمي وللاعبي المنتخب في الإعداد والتحضير لخوض نهائيات أمم آسيا المقبلة بمستوى فني عالي يؤهل منتخبنا للمنافسة بقوة للمنتخبات المشاركة .

مشيرا إلى أهمية مواصلة اللاعبين لبرنامج التدريب والإعداد خلال المرحلة المقبلة بروح معنوية عالية يستطيع من خلالها اللاعبون تقديم أداء يؤكد تطور رياضة تنس الميدان في بلادنا .

موجها بتكريم اللاعبين بمبلغ مائة ألف ريال لكل لاعب تقديرا للإنجاز الذي حققه منتخبنا الوطني للناشئين والتي من خلالها تصدر ترتيب المنتخبات المشاركة في بطولة غرب آسيا المؤهلة لنهائيات القارة الصفراء .

وضمت بعثة منتخب اليمن لناشئ تنس الميدان كلا من :-

- الكابتن نجيب أحمد السمحي مدرب وكرم بمبلغ مائة ألف ريال إضافة لجهاز محمول

في حين ضمت قائمة المنتخب اللاعبين التالية أسمائهم :-





- حسين حسن مائة ألف ريال إضافة لجهاز محمول

- غسان العنسي مائة ألف ريال إضافة لجهاز محمول

- سمير سند مائة ألف ريال إضافة لجهاز محمول

- شيماء العلفي مائة ألف ريال إضافة لجهاز محمول

في المقابل أعلنت رئيس الإتحاد العام لرياضة المرأة نظمية عبد السلام عن تكريم إتحادها للاعبة شيماء العلفي بمبلغ ألف دولار أمريكي تشجيعا من قبل إتحاد رياضة المرأة للفتيات الرياضيات المبدعات في المشاركات الخارجية

مؤكدة دعم ورعاية إتحادها للاعبه شيماء العلفي في المرحلة المقبلة كونها تعد إحدى مبدعات تنس الميدان ممن يتوقع لهن مستقبل مبهر في هذه الرياضة .


من جهة ثانية كرم الإتحاد العام للفروسية والهجن برئاسة الشيخ حاشد بن عبد الله بن حسين الأحمر نائب وزير الشباب والرياضة – رئيس الإتحاد العام للعبة الفريق الثقافي بالإتحاد العام للفروسية والهجن الحاصل على بطولة كأس النجوم الثقافي الرمضاني الذي نظمته الإدارة العامة للنشاط الثقافي والإجتماعي بوزارة الشباب والرياضة الذي تم بثه طيلة أيام شهر رمضان المبارك في إذاعة الشباب .

وأشاد الشيخ حاشد بن عبد الله بن حسين الأحمر نائب وزير الشباب والرياضة – رئيس الإتحاد العام بالمستوى الرائع للفريق الثقافي للإتحاد الذي مكنه من الحصول على بطولة كأس النجوم الثقافي .

مؤكدا على أهمية الدور الثقافي للإتحادات والأندية على السواء كونها تعد مدارس تصقل الشباب والرياضيين بدنيا وفكريا وأضاف لن نتردد في دعم الأنشطة الثقافية والفكرية التي تهذب عقول الشباب كون الثقافة والرياضة عنصران متلازمان لا يمكن أن نغفل أحدهما عن الآخر .

وفي ختام حفل التكريم الذي حضره الأخ عزيز الماوري مدير عام النشاط الثقافي بوزارة الشباب والرياضة و الأخ نجيب حسن العذري الأمين العام للإتحاد العام للفروسية و الأخ محمد شذان عضو الإتحاد والأخ جميل بشر مدير مكتب النائب - المسئول المالي ومعاذ الخميسي المسئول الإعلامي للإتحاد كرم الشيخ حاشد الأحمر الفريق الثقافي بالشهادات التقديرية و بمبلغ خمسون ألف ريال لكل فرد من أعضاء الفريق و ذلك من قبل إتحاد الفروسية والمكرمون هم :-

- جابر البواب مشرف الفريق

- ناصر القواس

- محمد الزبيري

- توفيق الزبيري

- فضل محسن

- خالد الجرادي

وكان الفريق الثقافي لإتحاد الفروسية قد بلغ اللقاء الختامي مع الفريق الثقافي لإتحادالكونغ فو وانتهى اللقاء بفوز الفريق الثقافي لإتحاد الفروسية والهجن ليتوج بالميداليات الذهبية لكأس النجوم الثقافي والمركز الأول

وشارك في البطولة 36 فريقا يمثلون الإتحادات والأندية والهيئات والمنظمات الشبابية والإبداعية ،وتم خلال البرنامج تقديم وإبراز العديد من الأنشطة والمواهب في عدد من المجالات الإبداعية التي أظهرت قدرات الشباب اليمني المختلفة .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024