الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 12:49 م - آخر تحديث: 12:22 م (22: 09) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
عارضة ازياء تخسر عملها بسبب القذافي!



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من فنون ومنوعات


عناوين أخرى متفرقة


عارضة ازياء تخسر عملها بسبب القذافي!

الجمعة, 04-نوفمبر-2011
المؤتمرنت - فقدت عارضة الأزياء الشهيرة "فانيسا هيسلر"، 23 عاماً، وظيفتها الدعائية كممثلة لشركة "اليسا " للإتصلات الهاتفية والإنترنت إثر دفاعها عن عشيقها السابق معتصم القذافي، إبن العقيد معمر القذافي الذي لقي حتفه مع والده على أيدي الثوار في 20 أكتوبر الماضي. وكانت هيسلر قد وصفت عائلة القذافي، في حوار لها مع صحيفة "ديفا اي دونا " الإيطالية، بأنها عائلة عادية كأية عائلة ليبية أخرى، وأنه لا يجب تصديق كل ما يقال عنها من أوصاف وأفعال. فهي قد عرفتهم عن كثب ولم ترى شيئاً مما إتهمت به هذه العائلة بالعدوانية والشراسة. غير أن هذه التصريحات لم ترق لإدارة الشركة الأم " تليفونيكا" الإسبانية التي تنبثق عنها شركة "اليسا" التي تتخذ من مدينة ميونيخ مقراً لها، وفي هذا الإطار قال "البرت فيتش" مدير الشركة في ميونيخ أن هيسلر لم تعد تمثل الشركة في مجال الدعاية منذ الآن وأن الشركة بصدد القيام بسحب كل الإعلانات التي تظهر بها سواء في الشوارع أو على صفحات الإنترنت بالإضافة الي سحب الصورة الأساسية التي تظهر فيها مع إسم الشركة بشكل رسمي، وسحب كافة الإعلانات من متاجر الهواتف في مختلف أرجاء المانيا.


من ناحية أخرى دافع "ماريو جوري" مدير أعمال فانيسا هيسلر عن التصريحات التي أدلت بها قائلاً :" إن ما صرحت به هيسلر كان يدخل في إطار الأشياء الشخصية التي ليس لها علاقة بالعمل، فهي قد تعرفت على المعتصم القذافي بشكل شخصي ومن حقها أن تتحدث على من أحبت وفقاً لما تراه. والشركة التي تقوم بتمثيلها دعائياً ليس لها أي دور في تلك العلاقة الشخصية." وفي هذا الإطار يذكر أن علاقة هيسلر بإبن القذافي قد إستمرت لمدة أربعة اعوام، وهو الذي ذاع صيته في الغرب بمصاحبة الشقراوات، وسبق للعديد من المجلات الأوروبية أن أفردت صوراً له برفقة فتيات شقراوات.



من جهة أخرى كانت الشركة قد مددت عقد العمل مع فانيسا هيسلر حتى نهاية العام 2012 ، ومنذ أن مثلت الشركة في إعلاناتها، أصبحت وجهاً معروفاً جداً في المانيا وصورها تغطي كل البؤر الإعلانية في المانيا. وربما ستكون مفاجأة كبيرة لها وللجمهور أيضاً أن تتم، على وجه السرعة، إزالة كل صورها لأنها وصفت عائلة القذافي بالعائلة العادية وهو الأمر الذي تعاملت معه الشركة بحساسية كبيرة كون القذافي وإبنه لم يكونا بعيدين عن إراقة دماء الليبيين طوال فترة حكم القذافي التي إستمرت 42 عاماً.
الملف نت
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024