الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 06:34 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
انطلاق تصفيات أبطال المحافظات للدرجة الثالثة



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


انطلاق تصفيات أبطال المحافظات للدرجة الثالثة

السبت, 17-نوفمبر-2012
المؤتمرنت - محمد صالح المشخر - انطلقت عصر اليوم بملعب مدينة الثورة الرياضية بمحافظة البيضاء منافسات تجمع البيضاء لأندية الدرجة الثالثة أبطال المحافظات والمؤهلة للدرجة الثانية لكرة القدم بمشاركة ستة أندية هي (نادي الاتحاد من البيضاء) – (نادي ظفار السدة من إب) - (نادي الطليعة من شبوة) - (نادي شباب سنبان من ذمار)- (نادي الجزع من المهرة)- (نادي اللسك تريم من وادي حضرموت).

وفي افتتاح التجمع خرج فريق الاتحاد البيضاني المستضيف متعادلا أمام منافسة القادم من محافظة ذمار فريق شباب سنبان بهدف لكلا منهما.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق شباب سنبان من ذمار بهدف سجله اللاعب علي عبدالله الحاشدي في الدقيقة 33، في شباك حارس الاتحادي عبدالقادر قاسم القربي، وفي الشوط الثاني أضاف فريق الاتحاد هدف التعادل بواسطة اللاعب النجم يحيى محمد المنصوري في الدقيقة التاسعة في مرمى شبالك حارس سنبان عدنان محمد الخاوي وينتهى للقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما في المباراة سادها الحماس والندية والأداء الجيد من الفريقين.

أدار مباراة الافتتاح اليوم طاقم تحكيمي يتألف من حكم الساحة هشام نديم ومساعده الأول رياض محمد ومساعده الثاني خالد محسن وحكما رابعا هو الرائع أيمن عبدالعزيز طه، فيما راقبها من إتحاد كرة القدم مشرف التجمع حسين محمد الدويل ، وراقب الحكام صالح عوض جوبان.

وتضم فرق المجموعة الخامسة في البطولة التي تستمر حتى 26 نوفمبر الحالي إلى جانب (نادي ظفار السدة من إب) - (نادي الطليعة من شبوة) - (نادي شباب سنبان من ذمار)- (نادي الجزع من المهرة)- (نادي اللسك تريم من وادي حضرموت) ويتأهل عن المجموعة صاحب المركز الأول مباشرة إلى الدرجة الثانية.

وتقام غدا الأحد ضمن المجموعة الخامسة مباراتان تجمع الأولى فريق الطليعة من شبوة مع اللسلك من تريم وادي حضرموت صباحا، فيما يواجه الجزع المهرة مع ظفار اب مساء بملعب مدينة الثورة الرياضية بمدينة البيضاء .

من جانبه أقيم الاجتماع الفني مساء أمس برئاسة الأخ الكابتن حسين محمد الدويل رئيس فرع اتحاد كرة القدم مشرف تجمع البيضاء وبحضور مندوبي الأندية ..والقى مشرف التجمع كلمة أكد على أهمية توعية اللاعبين بأهمية هذه البطولة واللعب النظيف والتحلي بالسلوك الرياضي الواعي في الأداء بما يضمن نجاح البطولة.

وأشاد الدويل بتفاعل وترحيب قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثل بالمحافظ للواء الظاهري احمد الشدادي ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ممثل بالمدير العام عبدالله احمد الثرياء في استضافة محافظة البيضاء التجمع ونجاحه وكذلك بتعاون مندوبي الأندية في استكمال ملفاتها وفقا اللائحة العامة للمسابقات للموسم 2011م /2012م وفقا واللوائح المنظمة ..مشيرا إلي أن منافسات تجمع البيضاء من دور واحد لتحديد بطل المجموعة الذي يتأهل مباشرة إلى الدرجة الثانية،.

حضر الاجتماع ممثل للجنة العلياء للحكام في تجمع البيضاء الكابتن صالح عوض جوبان ونائب رئيس الفرع عبدالله محمد الحميقاني والأمين العام سالم القمع ومدير بيت الشباب بمدينة البيضاء عمر زاوية وعدد من الشباب والرياضيين بمدينة البيضاء .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024