الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 05:50 م - آخر تحديث: 04:37 م (37: 01) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
وزير الشباب يشيد بجهود اتحاد كرة اليد



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


وزير الشباب يشيد بجهود اتحاد كرة اليد

الأحد, 23-يونيو-2013
المؤتمرنت - التقى وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني صباح أمس الأخوة رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد العام لكرة اليد وذلك بحضور الأخوة حسين بن ناصر الشريف وكيل الوزارة للشئون المالية وخالد صالح الوكيل المساعد لقطاع الرياضة ونبيل المهدي مدير عام الاتحادات والأندية.

واستعرض الاجتماع العديد من المواضيع ذات الصلة بنشاط الاتحاد وأهمها انتظام المسابقات الرياضية التي ينظمها الاتحاد خلال الموسم الرياضي وأهمها بطولة الدرجتين الأولى والثانية وبطولة كأس الرئيس وتصفيات المحافظة للدرجة الثالثة.

وأشاد الوزير بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة الاتحاد في تطوير ونشر اللعبة من خلال تعدد البطولات الخاصة بالاتحاد وانتشار اللعبة في كافة المحافظات رغم الإمكانيات المحدودة التي يمتلكها الاتحاد .

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن الوزارة تعاني من مشكلة انخفاض الإيرادات على رغم الواقع الذي يفرض زيادة تلك الموارد خصوصا مع الأزمة السياسية التي اندلعت خلال العام 2011 وهو ما ترتب عليه تحمل الصندوق لأعباء مالية ظهر تأثيرها واضحا خلال العام الحالي.

وتابع قائلا : بذلنا العديد من الجهود لأجل رفد الأندية والاتحادات الرياضية وتعزيز مواردها المالية من خلال استخراج توجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء بزيادة المخصصات خلال العام القادم بالإٌضافة إلى مكرمة رئيس الجمهورية المناضل عبدربه منصور لأبنائه الشباب والرياضيين بنسبة 1% من الاتصالات اليمنية وهو ما سيسهم في تطوير العمل الشبابي والرياضي.

وتطرق الإرياني إلى مسألة إشراك الاتحادات الرياضية في الرقابة المالية على موارد الصندوق من خلال لجنة تم تشكيلها من قبل رؤساء الاتحادات الرياضية بالإضافة إلى نشر البيانات المالية عبر الموقع الإلكتروني للوزارة.

ووجه وزير الشباب قطاع الرياضة بعمل المعالجات المالية المناسبة للمشاكل المالية في الاتحاد والتي تعرقل انتظام مسابقاته ونشاطاته ومساواته باتحادات الألعاب الجماعية الأخرى وإعطاء الاتحاد الأولوية في حالة زيادة الموارد، كما وجه قطاع المشاريع بعمل صالة رياضية للألعاب الجماعية في المدينة الرياضية وإدراجها ضمن موازنة العام 2014 .

من جانبه عبر الأخ أمين المدعي عن شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة على تفهمه لمشاكل الاتحاد وسعة صدره في الاستماع لمختلف القضايا التي تخص اللعبة واعدا ببذل المزيد من الجهود لتطوير اللعبة وتوسيع قاعدتها بما يتناسب مع المكانة التي تحتلها اللعبة عربيا وقاريا.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024