الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:11 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
أهلي صنعاء يستضيف التلال غداً في ابرز لقاءات الدوري اليمني



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


أهلي صنعاء يستضيف التلال غداً في ابرز لقاءات الدوري اليمني

الأربعاء, 16-فبراير-2005
المؤتمر نت - ريام محمد مخشف - تفتتح يوم غد الخميس منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري اليمني لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم ، بإقامة أربعة لقاءات كروية أبرزها لقاء القمة المبكرة الذي يشهده ملعب المريسي بصنعاء ويجمع أهلي صنعاء / 6 نقاط/ في المركز الثالث مع ضيفه التلال من عدن / 6نقاط / وصيف المتصدر بفارق الأهداف .
المواجهة المرتقبة ستكون قوية كونها تجمع اكبر الأندية اليمنية من حيث البطولات والإنجازات الشعبية الجماهيرية العريضة ، كما ان هذا اللقاء يأتي والفريقان يعيشان حالة من الاستقرار الفني والبدني ومستواهما متقارب ، وسيسعى كل منهما للفوز والظفر بنقاط المباراة من اجل مواصلة المشوار بنجاح حتى إحراز اللقب الغالي على اعتبار ان الهزيمة لأي واحد منهما ربما تؤثر في بقية مشوار البطولة ، ان الفائز فستعطيه دفعة قوية وجرعة إضافية لمواصلة النجاح والتقدم صوب الهدف المنشود .
وفي مدينة تعز يخوض ممثلها الوحيد في البطولة الرسمية الأولى في اليمن الصقر دون نقاط قبل أخير القائمة مواجهة صعبة في ملعبه ووسط جمهوره عندما يواجه ضيفه حامل اللقب ومتصدر القائمة شعب إب / 6 نقاط/ .
أما المدينة الساحلية الحديدة سيطمح الهلال / 4 نقاط / في المركز الرابع مواصلة عروضه الجيدة وتحقيق نتيجة ايجابية تمكنه من المحافظة على بقائه بين فرق المقدمة عندما يلتقي ضيفه المتعثر في الجولتين الماضيتين شباب البيضاء متصدر ذيل القائمة من دون نقاط.
وفي محافظة حضرموت يأمل ممثلها الوحيد أيضا في الدوري الشعب نقطة واحدة في الترتيب الثامن تحقيق أول فوز له في البطولة وتعزيز رصيده النقاطي على حساب ضيفه العائد حديثاً لدوري الأضواء شعب صنعاء نقطة أيضا في المركز التاسع .
وتختتم منافسات هذه الجولة الجمعة بإقامة ثلاثة لقاءات كروية .. حيث يلتقي الطامح اليرموك من صنعاء ( 6 نقاط ) صاحب المركز الرابع جاره 22 مايو نقطة واحدة في المرتبة الحادية عشرة .
وفي المدينة الساحلية الحديدة يواجه شباب نقطتان في المركز السابع اختباراً صعبا نسبياً مع ضيفه وحدة صنعاء المترنح بنقطة واحدة في الترتيب الثاني عشر .
وفي مدينة عدن يلعب العائد لدوري النخبة مؤخراً بعد غياب أربعة مواسم الشعلة نقطة في المرتبة التاسعة مع ضيفه العائد هو الأخر للبطولة اتحاد اب ( 3 نقاط ) في المركز السادس .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024