الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:45 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الهلال والعنيد في قمة الجولة الـ(20)



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الهلال والعنيد في قمة الجولة الـ(20)

الأربعاء, 22-يونيو-2005
المؤتمرنت - محمد القيداني - يستضيف ملعب الشهيد العلفي بالحديدة عصر غد القمة الكروية للجولة العشرين عندما يحل عنيد اللواء الأخضر شعب إب صاحب المركز الثالث برصيد 32 نقطة ضيفا على هلال الحديدة المتراجع للمركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن العنيد حامل اللقب للموسم الكروي المنصرم في افتتاح الأسبوع الـ 20 من إياب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
ويسعى فريق الهلال لتعويض خسارته في الجولة السابقة أمام المتصدر تلال عدن خصوصاً وهو يلعب على أرضه وبين جماهيره، فيما يدخل شعب إب اللقاء وعيون لاعبيه تبحث عن نقاط الفوز لضمان البقاء بين ثلاثي المقدمة في ظل تربص فريق أهلي صنعاء الذي ينتظره لقاء سهل في هذه الجولة أمام جاره اليرموك.
وفي نفس اليوم يستضيف فريق 22 مايو القابع في المركز التاسع برصيد 23 نقطة في العاصمة صنعاء ضيفه اتحاد إب صاحب الترتيب الحادي عشر وبفارق نقطة واحدة .
وفي مدينة البيضاء يواجه شباب البيضاء المتراجع للمركز العاشر برصيد 23 نقطة فريق الشعلة من عدن المتقدم للمركز السابع برصيد 27 نقطة ويدخل رهيب البيضاء اللقاء سعياً وراء تعويض خسارته أمام متذيل الترتيب العام شعب صنعاء في الجولة المنصرمة وذلك بهدف الابتعاد عن مواقع الخطر في مؤخرة الترتيب.
وتتواصل مباريات هذه الجولة عصر بعد غد الجمعة بإقامة ثلاث مباريات أهمها لقاء شباب الجيل صاحب المركز السادس برصيد 29 نقطة أمام ضيفه تلال عدن صاحب الصدارة برصيد 40 نقطة .
فيما يلتقي في المكلا شعب حضرموت الثامن في الترتيب العام برصيد 23 نقطة أمام ضيفه المترنح في المركز ما قبل الأخير وحدة صنعاء والذي بات مهدداً بالسقوط لدوري المظاليم لأول مرة في تاريخ النادي الحافل بالعديد من الإنجازات الكروية وفي العاصمة صنعاء يلعب فريق الأهلي مباراة سهلة نسبياً للاعبي الأهلي وهم يواجهون جارهم اليرموك المتراجع للمركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.
وتختتم مباريات الأسبوع العشرين من إياب القدم بلقاء فريق شعب صنعاء وضيفه صقر تعز عصر السبت المقبل عندما يحل صقر الحالمة صاحب الوصافة برصيد 33 نقطة ضيفاً على شعب صنعاء التابع في المركز الأخير.
لتواصل فرق الدوري الإبحار في منافسات الصراع على كراسي الترتيب المكهربة حيث تسعى فرق المقدمة جاهدة اللحاق بالمتصدر تلال عدن فيما تعيش فرق العاصمة الموسم الكروي الأسوأ بعد أن بات ثلاثي المؤخرة تتزعمه فرق اليرموك وحدة صنعاء ، شعب صنعاء.

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024