الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 07:29 ص - آخر تحديث: 07:45 م (45: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
المصري ابو رجيله مدرباً لهلال الحديدة في أغلى صفقة لمدرب أجنبي في الدوري اليمني



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


المصري ابو رجيله مدرباً لهلال الحديدة في أغلى صفقة لمدرب أجنبي في الدوري اليمني

الجمعة, 10-فبراير-2006
المؤتمر نت / ريام محمد مخشف - أخيراً وبعد مفاوضات طويلة دامت عدة اشهر نجحت إدارة نادي الهلال بمدينة الحديدة اليمنية الساحلية بالتوصل إلى اتفاق نهائي مع المدرب المصري المعروف محمود آبو رجيله لقيادة الفريق الكروي الأول لهذا الموسم .
وأوضح لـ " المؤتمر نت " وكيل نادي الهلال حسن باشنفر ان المصري ابورجيله الذي وصل امس الى الحديدة سيبدأ غد السبت رسمياً مهمته للإشراف على تدريبات الفريق الذي يخوض حالياً منافسات الدوري العام لكرة القدم ، ووقع بصورة نهائية على اتفاقية العقد . وأشار باشنفر إلى ان إدارة النادي وبدعم سخي من رجل الأعمال المعروف ورئيس اتحاد الكرة السابق احمد العيسي الداعم الرئيس للهلال قد توصل إلى بشكل نهائي على بنود الاتفاق مع ابورجيله بعد اتصالات ومفاوضات طويلة .. مشيراً إلى ان مدة عقد المدرب موسم كامل قابل للتجديد برضى الطرفين .. رافضاً الإفصاح عن قيمة العقد وشرطه الجزائي ، إلا ان مصادر مقربة من نادي الهلال الساحلي أبلغت لـ " المؤتمر نت " بأن ابورجيله سيحصل على حوالي 5000 الف دولار راتباً شهرياً ، إضافة إلى امتيازات أخرى تتعلق بتوفير السكن المناسب وسيارة وتذاكر السفر له وأسرته ومكافآت الفوز في المباريات والبطولات .
وتعد صفقة الهلال مع المصري ابور جيله هي الأغلى والأكبر لمدرب أجنبي يقود فريق في الدوري العام يتقاضى هذا المبلغ . وأكد وكيل نادي الهلال باشنفر ان التعاقد مع مدرب بحجم وتاريخ ابورجيله الطويل المليء بالإنجازات والبطولات مع الأندية العربية التي دربها أبرزها الزمالك المصري ، يأتي في إطار حرص إدارة النادي على توفير كل الإمكانيات والمتطلبات التي يحتاجها الفريق ضمن استعداداته الجادة لخوض منافسات كأس الاتحاد الآسيوي للأندية أبطال الكأس التي ستنطلق مطلع الشهر المقبل ، في إطار المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانب الهلال فرق " النصر العماني ، ام اي ار دبليو التركمانستاني، ديمبو الهندي ، و يشارك فيها الهلال لأول مرة في تاريخه الرياضي .
ويعد فريق الهلال الذي يدعمه بسخاء رجل الأعمال احمد العيسي احد الأندية اليمنية الكبيرة التي أوجدت لنفسها مكانا بين الفرق المحلية في السنوات الأخيرة ، ويعتبر أكثر الأندية استقراراً في الأمور المالية .
يذكر ان محمود ابو رجيلة قد سبق ان تولى قيادة تدريب المنتخب اليمني في عام 2002 م في صفقة كانت كبيرة وصلت إلى 11 الف دولار شهرياً ، إلا انه اخفق في تحقيق شيء يذكر للكرة اليمنية ، وترك تدريب المنتخب قبل انتهاء العقد بشهور ، بعد إخفاق المنتخب في دورة الألعاب الآسيوية بمدينة بوسان الكورية الجنوبية في سبتمبر عام 2002 م . ويعد ابورجيله احد القيادات المصرية التدريبية التي لها صولات وجولات على الساحة الآسيوية ممثلة بالأندية الخليجية والساحة الإفريقية وسبق ان حصل مع نادي الزمالك على بطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري، وحقق العديد من الإنجازات المحلية مع الأندية المصرية.


comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024