الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 11:55 م - آخر تحديث: 11:05 م (05: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
منتخب بناءالأجسام يشارك في بطولة مسقط



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


منتخب بناءالأجسام يشارك في بطولة مسقط

الخميس, 20-أبريل-2006
المؤتمرنت / ريام محمد مخشف - تغادر يوم غد الجمعة بعثة المنتخب الوطني لبناء الأجسام إلى العاصمة العمانية مسقط للمشاركة في البطولة العربية الرابعة عشر للرجال والعاشرة للشباب لبناء الأجسام التي تقام بمسقط خلال الفترة من 21 إلى 25 ابريل الجاري .
وأوضح لـ " المؤتمر نت " رئيس الاتحاد اليمني لبناء الأجسام والمصارعة الكابتن عبدالله المغربي ان المنتخب أنهى تحت أشراف جهازه الفني الوطني بقيادة يحي الرباعي مدرب المنتخب استعداداته للمشاركة في هذه البطولة التي تشارك بها 15 دولة عربية هي " عمان، اليمن، مصر، سوريا، الجزائر، الأردن، تونس، المغرب، قطر، البحرين، الإمارات، ليبيا " .. مشيراً إلى ان استعدادات المنتخب جرت من خلال معسكرين احديهما داخلي بالعاصمة صنعاء الذي استمر قرابة شهر ونصف الشهر وضم ستة لاعبين وأخر خارجي في للاعبين اليمنيين المقيمين في المملكة العربية السعودية وهو متواصل منذ أربعة أشهر وضم خمسة لاعبين .
ونوه إلى أن مشاركة اليمن ستكون بثمانية لاعبين خمسة منهم سيشاركون ببطولة الرجال وثلاثة سيشاركون ببطولة الشباب..مضيفاً بأن المنتخب اليمني سيشارك بسبعة أوزان هي " 60 ، 65 ، 75 ، 80 كجم " للرجال " وتحت 75 وفوق 75 كجم للشباب .
وأشار إلى ان لاعبي المنتخب الذين كانوا معسكرين في السعودية قد التحقوا أمس بالمعسكر الداخلي بصنعاء وسيغادرون غد ضمن بعثة المنتخب التي يرأسها الأخ / عبده صلاح الحرازي الأمين العام المساعد لاتحاد بناء الأجسام وتضم الحكم الدولي زيد القاسمي الذي يشارك في تحكيم منافسات البطولة والأخ عثمان فرج إداري البعثة والكابتن يحيي الرباعي مدرب المنتخب.
ويتكون المنتخب من ثمانية لاعبين في فئتي الشباب والرجال هم زياد مقبل , خالد الكندي , محمد العصفري , فؤاد بلغيث الحكمي , خالد إبراهيم العصفري , بدر ابراهيم عمر , علي محمد علي القايفي , جلال العصفري .
وأكد رئيس الاتحاد اليمني لبناء الأجسام والمصارعة ان الاتحاد أعد استراتيجية لتطوير اللعبة والارتقاء بها من خلال الاهتمام بالموهوبين ورعايتهم الرعاية الجيدة وفق الطرق العلمية الصحيحة وتأهيل الكوادر الوطنية سواءً في مجال التدريب والإدارة او التحكيم لخلق قواعد واسعة من الكفاءات الوطنية المؤهلة القادرة على انتشال اللعبة والارتقاء بها نحو النجاحات والإنجازات في البطولات والمحافل العربية والإقليمية .
وأشار المغربي إلى ان اليمن تسعى لاستضافة البطولة العربية الخامسة عشر للرجال والحادية عشرة للشباب في صنعاء في مايو 2007م وهو ما يستدعي مضاعفة الجهود من لاعبينا للتمثيل المشرف للوطن .
وأعرب عن أمله بأن تكون المشاركة اليمنية في البطولة العربية ناجحة ومشرفة على اعتبار أنه تم اختيار أفضل اللاعبين في اليمن الذين استعدوا بشكل جيد للبطولة ، يعزز لاعبونا إنجازهم السابق في بطولة العرب الماضية في سوريا بإنجاز أهم في هذه البطولة .













comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024