الخميس, 30-مايو-2024 الساعة: 01:27 م - آخر تحديث: 12:46 م (46: 09) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
فوز صعب لشعب حضرموت والجيل في ختام الجولة 17



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


فوز صعب لشعب حضرموت والجيل في ختام الجولة 17

الجمعة, 25-أبريل-2008
المؤتمرنت -محمد القيداني - قاد المحترف المصري سيد عادل في صفوف شعب حضرموت فريقه إلى الفوز بصعوبة على ضيفه الرشيد من تعز إثر إحرازه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 15 من الشوط الأول للقاء الذي جمعهما على ملعب بارادم بالمكلا في ختام مباريات الجولة السابعة عشر لإياب الدوري الكروي في اليمن لأندية الدرجة الأولى للموسم 2007/2008م.

وبهذا الفوز رفع شعب حضرموت رصيده إلى 27 نقطة محافظاً على موقعه السابق كسادس الترتيب العام وبفارق الأهداف عن أهلي صنعاء الخامس بذات الرصيد، في حين ظل رصيد الرشيد متجمداً عند النقطة 17 متراجعاً خطوة للوراء باحتلاله المركز الثالث عشر وما قبل الأخير.

وخيم التعادل السلبي بدون أهداف على نتيجة مباراة وحدة صنعاء وضيفه حسان أبين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء، وبهذا التعادل رفع وحدة صنعاء رصيده نقطة واحدة بوصوله إلى النقطة 18، متراجعاً للمركز الحادي عشر في حين حافظ فريق حسان أبين على موقعه السابق باحتلاله المركز السابع بـ23 نقطة.

وتقدم فريق شباب الجيل ثلاث خطوات للأمام عقب فوزه اليوم على ضيفه وحدة عدن بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب العلفي بالحديدة ليرفع شباب الجيل رصيده إلى 20 نقطة متقدماً للمركز الثامن وبفارق الأهداف عن وحدة عدن المتجمد رصيده عند ذات الرصيد متراجعاً إثر خسارة اليوم إلى المركز التاسع.

وخرج لقاء شعب إب وضيفه الصقر من تعز بتعادل سلبي في اللقاء الذي جمعهما على استاد 22 مايو الدولي بإب، ليرفع شعب إب رصيده إلى 17 نقطة متقدماً خطوة للأمام باحتلاله المركز الثاني عشر، في حين رفع صقور الحالمة تعز رصيدهم إلى 30 نقطة في المركز الثالث.

وكانت مباريات الأسبوع الـ17 لإياب النسخة السادسة عشر للموسم الكروي لأندية الأضواء في اليمن انطلقت عصر أمس الخميس بثلاث مباريات، فعلى ملعب الظرافي بصنعاء أشعل فريق الشعلة من عدن التنافس بين فرق المقدمة إثر فوزه الثمين على مضيفه اليرموك بهدف وحيد رفع من خلاله الشعلة رصيده إلى 31 نقطة متقدماً إلى وصافة الترتيب، في حين تراجع فريق اليرموك خطوة للوراء باحتلاله المركز الرابع برصيد متجمد عند النقطة 29.

وواصل فريق هلال الحديدة تصدره للترتيب العام بعد وصوله للنقطة 35 إثر فوزه أمس على متذيل الترتيب العام فريق 22 مايو والقابع في المركز الرابع عشر والأخير بـ13 نقطة بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب العلفي بالحديدة.

وتعادل فريق أهلي تعز أمام ضيفه الأهلي من صنعاء بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهداء بالحالمة تعز ليتراجع أهلي تعز إلى المركز الرابع عشر بـ19 نقطة في حين حافظ أهلي صنعاء على موقعه السابق في المركز الخامس للترتيب العام بـ27 نقطة وبفارق الأهداف عن شعب حضرموت السادس بذات الرصيد.

ومن المتوقع أن تشهد الجولات التسع المتبقية على خارطة الموسم الكروي الحالي صراعاً تنافسياً سواءً على مستوى فرق المقدمة المتنافسة على لقب البطولة، وكذا على مستوى المؤخرة والتي تبحث عن تحسين نتائجها للفرار من موقع الخطر مخافة السقوط لدوري المظاليم لأندية الدرجة الثانية.
وفي الوقت ذاته بات فريق 22 مايو من العاصمة صنعاء أكثر الفرق حرجاً باحتلاله المركز الأخير وعدم قدرة الفريق على تحقيق نتائج تلبي طموح وآمال جمهوره، خصوصاً بعد تلقيه الهزيمة العاشرة لهذا الموسم بعد خسارته الأخيرة أمام مضيفه الهلال في الجولة الـ17 لإياب الموسم، وبات الفريق إدارة وجهاز فني ولاعبين مطالبين بقوة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل الإعلان الرسمي عن عودة الفريق لدوري الدرجة الثانية من جديد، إذا ما استمر الحال كما هو عليه للفريق، والذي يواصل نزيفه النقاطي من جولة لأخرى.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

راسل القرشيشوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024