الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:18 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
تواصل فعاليات الدوري الرمضاني الشبابي بمؤتمر العاصمة



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


تواصل فعاليات الدوري الرمضاني الشبابي بمؤتمر العاصمة

الجمعة, 19-سبتمبر-2008
المؤتمرنت - عماد محمد عبد الله - أكـد حميد إسماعيل السدعي ـ رئيس اللجنة المنظمة للدوري الرمضاني ـ رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمؤتمر الشعبي العام بأمانة العاصمة صنعاء على أهمية تنظيم مثل هذا الأنشطة الرياضية في أوساط الشباب وأن الهدف من تنظيم الدوري الرمضاني يأتي في إطار التطلعات التي نضعها في خططنا و التي تخدم شباب اليمن ليس على مستوى أمانة العاصمة و حسب بل على مستوى عموم محافظات الجمهورية بإعتبار الشباب هم نصف الحاضر و كل المستقبل ، كما نهدف إلى تقوية التواصل و الترابط و تبادل الآراء و الأفكار بين الشباب ورعايتهم ، كما إنها مصدر من مصادر تغذية الأندية الرياضية بلاعبين جدد من الشباب أصحاب القدرات المميزة . داعياً الجميع و خاصة رجال المال و الأعمال إلى التفاعل مع هذا الحدث الخاص و التي نطمح أن ينظم بصورة سنوية لرعاية الشباب الموهوبين و الإستفادة من قدراتهم الذاتية و توجيههم نحو الطريق الصحيح .

أعتبر الأخ / عبد الله عبده محرم ـ مدير عام مديرية الصافية بأمانة العاصمة صنعاء الأنشطة الرياضية وسيلة هامة "إذا كرست باتجاه الشباب كون ممارسة الرياضة تخلق جيل أكثر نشاط و حيوية و صحة و تساهم في تجميع الشباب و تعارفهم و تبادل الأفكار فيما بينهم" . مشيراً إلى أن الدوري الرياضي الرمضاني الذي نظم لدوائر أمانة العاصمة و الذي أستهدف الشباب أعطاء نتائج إيجابية في أوساط الشباب المشاركين في الدوري الرياضي. داعياً المنظمين إلى الإستفادة من هذا التجربة و تكريسها بصورة دورية ليكون تقليداً سنوياً بإتجاة شباب اليمن لملىْ أوقات فراغهم بنشاطات مفيدة تنمي عقولهم و تصح أبدانهم .

من جانبه أكد الدكتور / عبد الوهاب الجماعي ـ رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام الدائرة السادسة بأمانة العاصمة صنعاء الأنشطة الرياضية الشبابية تمثل تفريغ الطاقات الكامنة لدى الشباب لما يساهم في تنمية مواهبهم الرياضية و الثقافية المختلفة و أيضاً استغلال أوقات فراغهم و لم شملهم و تحويل اللعب منظم بدلاً من اللعب العشوائي في الحواري و الشوارع . و أشاد بهذا التجربة الناجحة حيث قال : أن هذا النشاط الرياضي ينسجم مع برنامج فخامة الأخ / علي عبد الله صالح ـ رئيس الجمهورية راعي الشباب الأول الذي ركز على كثير من مفرداتة بإتجاة الشباب بإعتبارهم القوى الحقيقية في عملية التنمية و إستشراق آفاق المستقبل الشرق بإذن الله ...مؤكداً بأن الحكومة و القيادة السياسية تولي قضايا الشباب بإهتمام دائم .

صالح إسماعيل أبو عادل ـ عضو مجلس النواب الدائرة السادسة بأمانة العاصمة صنعاء أوضح أهمية تنظيم الأنشطة الرياضة التي توجه بإتجاة الشباب لتعزيز قدراتهم الرياضية و إكسابهم مهارات و إحتكاك لتنمية قدراتهم الرياضية التي تساعد على ملىْ أوقات فراغهم و خاصة و نحن في شهر رمضان المبارك بدلاً من قضاء أوقاتهم في الشوارع بدون فأيده .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024