الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 11:52 م - آخر تحديث: 11:05 م (05: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
مجموعة هائل تدعم الأنشطة الرياضية بجامعة عدن



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


مجموعة هائل تدعم الأنشطة الرياضية بجامعة عدن

الأربعاء, 22-أبريل-2009
المؤتمرنت - عدن - نصر باغريب - أعلن " محمد عبده سعيد " عضو مجلس أمناء جامعة عدن عصر اليوم الأربعاء (22 ابريل 2009م) عن تبرعه بمليون ريال لصالح الأنشطة الرياضية بجامعة عدن، وذلك لتشجيع طلاب الجامعة على التوسع في ممارسة الألعاب الرياضية المتنوعة وتنمية قدراتهم فيها.
جاء ذلك أثناء مرافقته للدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن إلى الصالة الرياضية المغلقة بمديرية الشيخ عثمان ومتابعته لمجريات المباريات الرياضية لبطولة كرة السلة لطلاب جامعة عدن.
وقد ألقى الدكتور/عزان عبده قائد نائب العميد لشئون الطلاب في كلية التربية عدن قبل بدء المباريات كلمة ترحيبية بالحضور والضيوف أشار فيها إلى أن تنظيم هذه البطولة في كرة السلة تأتي في إطار فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ 17 (19 – 25 أبريل 2009م).
وأشار أن ثمان فرق يمثلون كليات (التربية عدن، الآداب، الحقوق، الطب، الهندسة، الاقتصاد، العلوم الإدارية، التربية صبر) سيتنافسون في بطولة كرة السلة بجامعة عدن بطريقة خروج المغلوب، فيما سيتنافس الفريقان الفائزان اليوم الأربعاء (العلوم الإدارية والاقتصاد) على المركز الأول للبطولة يوم غد الخميس بحيث يقابل الفريق الفائز من المجموعة الأولى (الاقتصاد) الفريق الفائز من المجموعة الثانية (العلوم الإدارية).
وقد فاز فريق كلية التربية عدن لكرة السلة على فرق كلية الهندسة 32- 20، وفاز فريق كلية الاقتصاد على فريق كلية الحقوق 36 – 10، وفاز فريق كلية الآداب على فريق كلية الطب 16 – 12 ، وفاز فريق كلية التربية عدن على فريق كلية التربية صبر 31 – 6 ، وفاز فريق كلية العلوم الإدارية على فريق كلية الآداب 24 - 20.
حضر المباراة الدكتور/محمد العبادي مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والدكتور/علي أحمد يافعي عميد كلية الطب والعلوم الصحية والدكتور/مازن شمسان نائب عميد كلية الآداب لشئون الطلاب والدكتور/عبدالله باوزير نائب عميد كلية العلوم الإدارية لشئون الطلاب والأستاذ/ناصر سلامة مبروك مدير الأنشطة الرياضية بالجامعة وعدد من الأساتذة وحشد من طلاب الجامعة.
وكانت الصالة الرياضية المغلقة قد شهدت أمس الأول (الثلاثاء) مسابقة للكرة الطائرة بالصالة المغلقة بمديرية الشيخ عثمان وذلك في إطار فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ 17 لجامعة عدن، حيث شهدت المسابقة منافسة حامية بين الكليات المتبارية، التي حققت كلية التربية عدن فيها المركز الأول بنتيجة 2- صفر لصالحها بعد أن فازت في المباراة النهائية ليوم أمس على كلية العلوم الإدارية التي احتلت المركز الثاني فيما احتلت كليتي الآداب والهندسة المرتبة الثالثة مناصفة.
وفي التصفيات الأولى للبطولة كانت كلية الآداب قد فازت بشوطين مقابل شوط واحد على كلية الطب والعلوم الصحية في مباريات الدوري الذي بدأ صباح أمس، بعد انتهى الشوط الأول بتقدم لاعبو كلية الآداب 15 – 7 وفي الشوط الثاني حول لاعبو كلية الطب والعلوم الصحية النتيجة لصالحهم 15 – 13، وفي الشوط الفاصل عاد طلاب كلية الآداب ليحسموا النتيجة لصالحهم 15 -11.


comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024