الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 07:20 م - آخر تحديث: 06:42 م (42: 03) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
شكراً للرئيس



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من قضايا وآراء


عناوين أخرى متفرقة


شكراً للرئيس

الأحد, 21-نوفمبر-2010
بلقيس الأحمد - خليجي عشرين في اليمن ...مفاجأه للجميع!! لا أحد يتوقع.. لا أحد يصدق.. راهن الجميع على الإلغاء في اخر لحظة، وأصبحت المسأله في اخر المطاف لاتعدو ببساطة شديدة سوى مسأله وقت..!!
لا أعرف لماذا ؟ ولكن كما قال الاستاذ عبده بورجي .. تعودنا جلد الذات بل ادمنا ان نعاقب انفسنا وان نقلل من امكانيات بلدنا ..ان نصدق الآخر عمايقال عن بلادنا ظلما وعدوانا.. نعم اقفلنا عيوننا بكل بساطة.. عن الحقائق التي حولنا، بل بين أيدينا ولم نعد نرى او نسمع الا الاشياء التي تتسرب الينا في عبوات مختلفة المقاسات وكل هدفها احباطنا بنشر الاخبار السلبيه عن اليمن .
ان اقامة خليجي عشرين في اليمن والتي راهن عليها الرئيس امام العالم بأسره تعني الكثير تعني ثقة الرئيس بشعبه ثقة الرئيس بالبلد، بامان البلد وباستقرار البلد ، أنها وقفة بل منعطف تاريخي ستترتب عليه أمور غاية في الأهمية لبلادنا، منعطف ماقبل وبعد خليجي عشرين . ان كل الدلائل والاستنتاجات تشير بما لايقبل الشك بان اليمن بعد خليجي عشرين سيسقط كل الرهانات الخاسرة ة والاحكام الجائرة عليها من قبل بعض وسائل الاعلام ومن يتخفون خلفها تحت خانة التحليلات الكاذبة والزائفة ووسم بلادنا بالارهاب والتشدد وهي في حقيقة الامر أبعد من ان تكون كذلك ولم تكن قط صانعة للإرهاب وإنما ضحية من ضحاياه ، وذاكرة العالم ليست ضعيفة بتلك البساطة كما يعتقد بعض المتحذلقين والمحللين الجدد.
حقا فاليمن مابعد خليجي عشرين، سيترتب على نجاحه الكثير من الامور، انها رمية من غير رام.
إن تأكيد فخامة الرئيس باقامة خليجي عشرين في اليمن قد ردد صدى جميل بين الناس غمر الشارع اليمني شعور جميل بل رائع تغير الكلام من الحاله الاقتصاديه من كل الاخبار السلبيه التي تعودنا سماعها الى فرحه تعم الشارع اليمني الى تفاؤل الى شوق وتلهف وحماس , امتلأت الشوارع بالاعلام لخليجي عشرين في اليمن وبلوحات ترحيبيه كبيره ترحب بالضيوف وباصات تستعد لحمل المشجعين من صنعاء الى عدن .. لأول مره اجد الفرحه وقد عمت الوجوه وقد غطت الشوارع بل اكاد اجزم ان فرحة خليجي عشرين حولت العيد الى عيدين اشعلت الناس بلهيب الحماسه لم يعد يهم من سيفوز المهم من سيلعب صح المهم ان يتحول اللعب الى تنافس شريف ونظيف ان يكون درس لتتعلم منه الاجيال القادمه ان تصميم اليمن على اقامة خليجي عشرين في اليمن كان فرصه لأثبات استقرار اليمن وامنه وامانه فرصه ليعرف الاخوه الخليجين ويعرف العالم بأسره ان اليمن قلبها مفتوح للجميع وستظل اليمن محافظه على علاقة المحبة والاخوه.
راهن الكثير على اليمن ومازالوا يراهنون وفي كل مره يثبت فيها اليمن بقيادة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح وبحكمته وحسن ادارته ان اليمن اكبر من كل الرهانات وان اليمن ولو خذلها الجميع لن يخذلها ابناءها فاليمني بطبعه وفي ومخلص وانه لن يبدل تراب اليمن .. الجميل ان يتحد ابناء اليمن ان يقفوا يداً واحدة ليس الان فقط بل في كل الاوقات .
فشكراً للرئيس وشكراً لكل من ساهم وساعد في اقامة هذا الحدث الرائع شكراً للجنود المجهولين.
فهكذا هي اليمن كما عودتنا دائماً وفيه مضيافه , مباريات خليجي التي لم نكن نعلم عنها شيئاً ولم تكن تهمنا ولكن من الان وصاعداً تجد اننا سنتذكر كلما اقيمت مباريات خليجي ان خليجي عشرين كانت في اليمن هنا في بلد الامن والامان وان شاء الله ان تكون زيارتهم لليمن فرصه ليعرفوا فعلاً اليمن عن كثب .
[email protected]
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024