الجمعة, 23-فبراير-2024 الساعة: 06:34 ص - آخر تحديث: 02:36 ص (36: 11) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
كلمة الشيخ صادق ابوراس بعد وصوله الى ارض الوطن(فيديو)



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من فيديو المؤتمرنت


عناوين أخرى متفرقة


كلمة الشيخ صادق ابوراس بعد وصوله الى ارض الوطن(فيديو)

الأحد, 03-يونيو-2012
المؤتمرنت - أبكى الشيخ صادق امين ابوراس الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام للشئون التنظيمية ونائب رئيس الوزراء الأسبق مستقبليه بكلمة تاريخية لدى وصوله إلى مطار صنعاء قادماً من المملكة العربية السعودية بعد غياب دام عاماً كاملاً تلقى خلاله العلاج في كل من السعودية والولايات المتحدة الأمريكية بعد إصابته في الحادث الإرهابي المتمثل في تفجير جامع دار الرئاسة الذي استهدف رئيس الجمهورية السابق علي عبدالله صالح وكبار قيادات الدولة أثناء أدائهم صلاة أول جمعة من رجب الحرام الموافق الثالث من يونيو 2011م

وفور خروجه من الطائرة شكر الأمين العام المساعد للمؤتمر الحشود الجماهيرية التي كانت في استقباله وقال :إنه لشرف كبير لي أن أكون معكم في صنعاء الحضارة ولا يسعني إلا أن أشكركم فرداً فردا.

ابوراس الذي نثر الفل على مستقبليه فور خروجه من الطائرة اعلن ان المؤتمر الشعبي العام يمد يديه إلى كل المخلصين لانتشال اليمن من ازمته وقال: وفي هذه المناسبة وباسم المؤتمر الشعبي العام نعلن أن المؤتمر الشعبي العام يمد يديه إلى كل المخلصين من أبناء اليمن لكي ننتشل اليمن من هذه البؤرة بعيداً عن المزايدات.

وترحم الشيخ صادق أمين أبوراس الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام على أرواح الشهداء الذين سقطوا في مسجد دار الرئاسة وميدان السبعين وفي الساحات قائلاً: كلهم أبناء اليمن ويكفي دماء.

ووسط هتافات جماهيرية ممزوجة بالمشاعر الإنسانية والدموع دعا أبوراس كل الشرفاء وكل اليمنيين إلى التكاتف لبناء اليمن وانتشاله من بؤرة التمزق قائلاً: يكفينا دماء وعلينا ترك الأمور للشباب في متخلف الإدارات الحكومية والحزبية وتطبيق قانون التقاعد على الجميع.

وكرر الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام تحاياه للجماهير المحتشدة لاستقباله كما ثمن الدور الذي يقوم به الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في لملمة اليمن ومداواة جراحها وأثنى على الرئيس السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح الذي ساهم بدور كبير في نقل السلطة وتجنيب اليمن الانزلاق إلى أتون الفوضى والحرب .

هذا وقد رافقت الحشود الجماهيرية موكب الشيخ صادق أمين ابوراس الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام إلى منزله في منطقة حدة في موكب حاشد عكس مدى الحب الذي يكنه اليمنيون جميعاً وفي مقدمتهم قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه وأنصاره للشيخ ابوراس .

وتأتي عودة أمين عام المؤتمر المساعد للشؤون التنظيمية الشيخ صادق أمين أبو راس متزامنة مع حلول الذكرى الأولى لجريمة الاعتداء الإرهابي المتمثل بتفجير جامع دار الرئاسة الذي استهدف رئيس الجمهورية السابق علي عبدالله صالح وكبار قيادات الدولة – ومنهم صادق أبو راس- أثناء أدائهم صلاة أول جمعة من رجب الحرام الموافق الثالث من يونيو 2011م.



comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمناضل/ قاسم سلام الشرجبي ترجل من على صهوة جواده البعثي العروبي

22

محمد عبدالمجيد الجوهريقراءة متآنية في مقابلة بن حبتور.. مع قناة اليمن اليوم

22

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024