الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 03:33 م - آخر تحديث: 03:29 م (29: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -  واصل موظفو رئاسة الوزراء احتجاجاتهم للأسبوع الثاني على التوالي مطالبين بمعالجة أوضاعهم الوظيفية وصرف مستحقاتهم المتأخرة .. وأعادوا تنفيذ وقفة احتجاجية كانوا رفعوها الأسبوع الماضي بعد تعهدات قدمها وزيري الداخلية والمغتربين بمتابعة تنفيذ الكادر لدى وزارتي الخدمة والمالية وتحقيق كل

المؤتمرنت -
موظفو رئاسة الوزراء ينددون بالوجيه ويصفونه بـ(طفاح المالية)
واصل موظفو رئاسة الوزراء احتجاجاتهم للأسبوع الثاني على التوالي مطالبين بمعالجة أوضاعهم الوظيفية وصرف مستحقاتهم المتأخرة .. وأعادوا تنفيذ وقفة احتجاجية كانوا رفعوها الأسبوع الماضي بعد تعهدات قدمها وزيري الداخلية والمغتربين بمتابعة تنفيذ الكادر لدى وزارتي الخدمة والمالية وتحقيق كل المطالب القانونية للموظفين وهو ما لم يجري تنفيذه بحسب تلك الوعود.

كما علق موظفو رئاسة الوزراء الشارات الحمراء لتذكير الحكومة بالتزاماتها التي تعهدت بها الأسبوع الماضي ، ورددوا شعارات منددة بمماطلة وزير المالية في تنفيذ تلك الإلتزامات وهتفوا ضد الوجيه واصفين إياه بـ "طفاح المالية" ، ورددوا شعارات (أين وعودك يا طفاح ؟! إحنا جعنا وأنت ارتاح) .
وردد الموظفون شعارات منددة بسياسة التسويف التي تتبعها الحكومة ووزير ماليتها وتراجعها أكثر من مره عن تنفيذ وعودها بشأن معالجة المطالب التي طرحتها نقابة الموظفين وتعهدت وزارتي الخدمة والمالية بتنفيذها ملوحين بتصعيد احتجاجاتهم حتى تنفيذ تلك المطالب .

هذا وقد أنسحب وزير المالية صخر الوجيه (والمحسوب على حصة أحزاب اللقاء المشترك) من المشاركة في الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء يوم أمس الثلاثاء ، بعد ضغوط مارسها عليها الوزراء الذين طالبوه بتنفيذ تعهداته تجاه الموظفين وبما من شأنه العمل على إنهاء الاحتجاجات اليومية التي تربك أعمال مجلس الوزراء وهو ما دفع الوجيه لمغادرة المجلس بعد دقائق من دخوله بعد تلفظه على موظفي رئاسة الوزراء بألفاظ نابية .

ويطالب موظفو رئاسة الوزراء بإعادة اعتماد ما تم تنزيله من النفقات التشغيلية لموظفي رئاسة الوزراء من العام 2011م وتثبيت العلاوات السنوية الموقفة من 2005م وتنفيذ التسويات الموقفة بالاقدمية والمؤهلات الدراسية ، واعتماد التأمين الصحي للموظفين والمتعاقدين أسوة بموظفي وزارة المالية وتنفيذ الحافز أسوة بوزارتي المالية والخدمة وتثبيت المتعاقدين ومعالجة أوضاع المتقاعدين والمتوفيين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024