الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 08:51 م - آخر تحديث: 06:50 م (50: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دشن اليوم الثلاثاء وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات وادي وصحراء حضرموت بمدينة سيئون توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية والتي تستهدف 1000 حالة في الدائرة الانتخابية 149 بمدينة سيئون

المؤتمرنت - سيئون - جمعان دويل -
الصالح الاجتماعية تدشن توزيع المساعدات الغذائية بوادي حضرموت
دشن اليوم الثلاثاء وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات وادي وصحراء حضرموت بمدينة سيئون توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية والتي تستهدف 1000 حالة في الدائرة الانتخابية 149 بمدينة سيئون من اصل 8000 أسرة وحالة مستهدفة بينما سيتواصل توزيع لـ7000 حالة على بقية الدوائر الانتخابية بوادي وصحراء حضرموت خلال الايام القادمة وذلك ضمن مشروع العطاء الإنساني التي دأبت عليه مؤسسة الصالح الاجتماعية منذ اعوام سابقة.

وعقب حفل التدشين أشاد وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عمير مبارك عمير بمؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية وما تقدمه من معونات انسانية ومساعدات انسانية سوى كان المواد الغذائية أو التمور او الملابس العيديه حقيقة نعبر عن تقديرنا ونقول لهم جزائهم الله خير وشاكرين على ما يقدمونه خلال الشهر الفضيل وكذلك للجان الموزعة في الاحياء السكنية مطالبا كافة اللجان بإيصال تلك المساعدات للأسر المستحقة والتي هي بأمس الحاجة والفقيرة ومد العون اليها مضيفا في حديثه أن شفافية العمل والتدقيق في كشوفات الأسر يؤدي إلى الهدف المنشود لتلك المساعدات. موضحا بأنه سوف يتم توزيع بقية الحالات خلال الايام القادمة لبقية الدوائر الانتخابية بوادي وصحراء حضرموت.

من ناحيته أعرب مندوب مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية على توزيع تلك المساعدات سالم عبدالله دومان عن سعادته في تدشين مشروع الغذاءات للمستفيدين بوادي وصحراء حضرموت كمرحلة أولى يستفيد منها 1000 حالة من أصل 8000 الف حالة وسوف يتم استكمال بقية الدوائر 7000 حالة خلال الأيام القادمة. مشيدا بدور السلطة المحلية وكل الخيرين بوادي حضرموت في تسهيل مهمتهم الانسانية وذلك من خلال تذليل كافة الصعوبات وإعداد كشوفات الأسر المحتاجة والفقيرة بوادي وصحراء حضرموت التي تستهدفهم تلك المساعدات.

وعبر المواطنين والمواطنات عن شكرهم وتقديريهم لهذه المساعدات الإنسانية في الظروف الاجتماعية الصعبة وخاصة إنها جاءت في هذا الشهر الفضيل داعين المولى العلي القدير أن تكون في ميزان حسناتهم.

حضر حفل التدشين المدير العام لمديرية سيئون رئيس المجلس المحلي سالم يسلم بن شرمان والدكتور محمد فلهوم المدير العام لمكتب وزارة التربية والتعليم بوادي وصحراء حضرموت احمد عاشور قهمان المدير العام لمكتب الواجبات الزكوية بوادي وصحراء حضرموت سالم سعيد قمصي رئيس لجنة المساعدات بوادي وصحراء حضرموت وأعضاء اللجنة وعدد من المسئولين في الجهات ذات الاختصاص.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024