الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 10:36 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نظم القطاع النسوي بفرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة الليلة الماضية الأمسية الرمضانية الختامية لأنشطته الرمضانية التي شهدتها فروعه بمديريات ودوائر المحافظة خلال الشهر الكريم. وفي الأمسية التي حضرها رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة

المؤتمرنت – محمد شنيني -
مؤتمريات الحديدة يناقشن هموم المواطنين بشفافية عالية
نظم القطاع النسوي بفرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة الليلة الماضية الأمسية الرمضانية الختامية لأنشطته الرمضانية التي شهدتها فروعه بمديريات ودوائر المحافظة خلال الشهر الكريم.

وفي الأمسية التي حضرها رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة الحاج عبدالجليل عبده ثابت وقيادات القطاع النسوي للمؤتمر بالحافظة والمديريات والدوائر تحدث نائب رئيس فرع المحافظة الأستاذ عبدالرحمن احمد خرجين الى قيادات القطاع النسوي للمؤتمر مشيدا بدور المرأة المؤتمرية التي وصفها بالجيش الجبار الذي ما نزل بساحة إلا أرعب منافسه وكان له النصيب الأوفر من مفاخر انتصارات المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة المؤتمرية.

وتطرق نائب رئيس الفرع إلى نشأة وتاريخ المؤتمر الشعبي الذي تتزامن هذه الأمسية مع الذكرى الـ 30 لتأسيسه على يد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس ومؤسس المؤتمر الشعبي العام.

مشيرا إلى العديد من الجوانب ذات الصلة بتميز المؤتمر كتنظيم سياسي رائد أكسبته التجربة البروز بكفاءات التعامل الواعي والمسئول مع مختلف الأحداث والمتغيرات ومن ذلك رحابة أفق المؤتمر واستيعابه للآخر والحكمة في إدارة الملمات الأمر الذي يقدم المؤتمر الشعبي العام نموذجه الأقرب بتلك المواقف المؤتمرية التي أكدت التميز المؤتمري من خلال الاصطفاف والالتحام الواثق بحكمة الزعيم علي عبدالله صالح في التعاطي المسئول الحكيم مع الفتنة التي أريد بها الزج بالبلد في أتون الصراعات الدامية المؤلمة.
مشيدا في الوقت ذاته بقيادة فخامة المناضل عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي سطع كشخصية تاريخية فذة بثباته وحنكته ومواقفه المسئولة الواعية الشجاعة.

كما أشادت رئيسة القطاع بفرع المؤتمر بالمحافظة نوريه الحاشدي بدور المرأة المؤتمرية مقدمة خلاصة ما شهدته ليالي الشهر الكريم من التفاعل الجميل من قيادات وكوادر القطاع النسوي المؤتمر بالمحافظة.

معبرة باسم الحاضرات عن التقدير والعرفان لرئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الحاج عبدالجليل ثابت ومن خلاله لقيادة فرع المحافظة على حضورهم الذي جعل من تماسك الصف المؤتمري بالمحافظة أكثر صلابة وفاعلية.

ثم ألقت الشاعرة أصالة ياسين قصيدة بالمناسبة نالت الاستحسان لتشهد الأمسية بعد ذلك النقاشات الجادة، الشفافة والمسئولة التي أكدت حضور المرأة المؤتمرية بالمحافظة كعنصر هام وفاعل مؤثر بالمعترك السياسي الأمر الذي برز كمكسب مؤتمري عظيم ينبغي الاعتناء به والاعتماد عليه وإعطائه ما يستحق من الاهتمام والدعم والتشجيع، وطالبت الأمسية أن يستمر المؤتمر الشعبي العام في تبنيه لقضايا المرأة خصوصا حقوقها السياسية.

وفي الشأن التنظيمي أكدت الأمسية على ضرورة تفعيل وتنشيط ادوار التكوينات المؤتمرية وضرورة الاهتمام بقضايا ومشاكل وهموم المواطنين.

وأبدت الأمسية سعادتها واغتباطها لما شهدته من النقاشات التي بدت مؤسسة لمفاهيم وقيم النقد الذاتي كأحد ابرز جوانب تنشيط وتجويد الأداء المؤتمري مطالبة في الوقت ذاته بأن يكون للمؤتمر صحيفة محلية تلبي احتياجات الجانب التنظيمي وتسهم في خدمة المجتمع متنفسا للإبداعات خصوصا الشبابية بالمحافظة.

وبوجه والإرهاب الفساد والفاسدين أكدت الأمسية رفضها لكل أشكاله وصوره ودعت إلى اصطفاف وطني واسع ضد التطرف والغلو والعنف والإرهاب.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024