الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 02:18 ص - آخر تحديث: 02:11 ص (11: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أعلن معمر الارياني - وزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس أمناء جوائز رئيس الجمهورية للشباب - في مؤتمر صحفي عقد اليوم بصنعاء - أسماء الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب في دورتها الرابعة عشرة للعام 2012م

المؤتمرنت – ماجد عبد الحميد -
حجبت في مجالين: الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب 2012م
أعلن معمر الارياني - وزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس أمناء جوائز رئيس الجمهورية للشباب - في مؤتمر صحفي عقد اليوم بصنعاء - أسماء الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب في دورتها الرابعة عشرة للعام 2012م.

وفاز كل من الحافظين عبد الرحمن أحمد عقيل ومحمد شمسان سلام بجائزة مجال القرآن الكريم مناصفة بينهما، فيما فاز بجائزة العلوم التطبيقية فرع علوم البيئة الشاب معاذ سعيد قحطان وذلك في مجال التخلص من النفايات المنزلية وإمكانية تدويرها والاستفادة منها، وتبلغ قيمة الجائزة لكل من هذين المجالين ثلاثة ملايين ريال.

وفي مجالات الأدب والفنون التي تبلغ قيمة الجائزة لكل مجال فيها مليوني ريال، نال جائزة الشعر مناصفة كل من زياد أحمد القحم، وأروى محمد المهمة، وحصل ياسين سعيد العشاوي على جائزة مجال القصة، فيما ذهبت جائزة الفن التشكيلي لنديم خالد البدوي، وجائزة النص المسرحي مناصفة بين إسماعيل أحمد مشرعي وريم محمود الشميري. فيما حصل على جائزة مجال الغناء مناصفة، منصور علي قائد، وعبدالروؤف سمير مثنى، فيما حجبت جائزة مجال العلوم الطبيعية لعدم ارتقاء الأعمال إلى مستوى الجائزة ، ومجال الموسيقى لعدم اكتمال النصاب.

وكشف وزير الشباب والرياضة رئيس المجلس عن ان تكريم الفائزين بالجوائز للدورات الثلاث الأخيرة (2010، 2011، و2012) سيتم خلال ديسمبر القادم. مشيرا إلى أن مجلس الأمناء يسعى إلى انتظام سير الجائزة بحيث يتم الإعلان عن فتح باب الترشيح بداية كل عام وتكريم الفائزين قبل نهاية العام ذاته، مؤكدا أن المجلس يعمل على الارتقاء بالجائزة وتصحيح مسارها بما يضمن حصول الأعمال ذات القيمة العالية على الجائزة.

وأعلن الوزير الارياني عن إلغاء المنافسات التمهيدية على مستوى المحافظات حيث سيستمر للأعوام القادمة بما يضمن الارتقاء بمستوى الجائزة وقيمتها والاسم الذي تحمله، لافتا إلى أن المبالغ التي كانت تخصص لإقامة المنافسات على مستوى المحافظات ستخصص لرعاية أعمال الفائزين وتشجيعهم على الإبداع وصقل مواهبهم. مشيدا بجهود الأمانة العامة للجوائز في الارتقاء بأعمال الجائزة وقيمتها وإخراج أعمال الفائزين في كافة الدورات إلى النور من خلال إنشاء معرض دائم في مقر الأمانة العامة، لافتا إلى أن عملية منح الوظائف للشباب الفائزين يتم بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024