الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:02 م - آخر تحديث: 09:16 م (16: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
ثقافة
المؤتمر نت - أعلن مجلس أمناء جوائز رئيس الجمهورية للشباب عن فتح باب التسجيل للراغبين في نيل إحدى جوائز الرئيس في دورتها الخامسة عشرة للعام 2013.

المؤتمرنت -
فتح باب التنافس لجوائز رئيس الجمهورية لدورة 2013
أعلن مجلس أمناء جوائز رئيس الجمهورية للشباب عن فتح باب التسجيل للراغبين في نيل إحدى جوائز الرئيس في دورتها الخامسة عشرة للعام 2013.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس أمناء جوائز رئيس الجمهورية اليوم برئاسة وزير الشباب والرياضة رئيس المجلس معمر مطهر الإرياني والذي ناقش عدداً من التقارير عن ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية وخطة العمل للفترة القادمة.

ووافق المجلس على عرض مقترح الوزير الإرياني برفع مشروع إلى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بإضافة جائزة رئيس الجمهورية لذوي الاحتياجات الخاصة.

واستعرض المجلس تقرير أمين عام الجوائز فؤاد منصور الروحاني بشأن الثلاث الدورات الماضية 2010، 2011، و2012، وما تم إنجازه خلال العام المنصرم 2012.

كما وافق المجلس على عرض العمل المسرحي بعنوان "مليحة والرجل الذي لم يعد رجلاً" للشاب محمد عمر كويران الفائز بإحدى جوائز رئيس الجمهورية للشباب والمقدم من رئيس لجنة النص المسرحي خليل غانم، على أن يعرض العمل في اليوم العالمي للمسرح الذي يصادف 23 مارس من كل عام وتتكفل الأمانة العامة للجوائز بتكاليف العمل.

وناقش مجلس أمناء الجوائز عدداً من التظلمات والطلبات المقدمة من الشباب واتخذ المعالجات اللازمة لذلك، وأكد المجلس على الالتزام بالشروط والتعليمات المنصوص عليها في قرار إنشاء جوائز رئيس الجمهورية للشباب.

واطلع المجلس على خطة الأمانة العامة للدورة القادمة الخامسة عشرة لعام 2013، وتضمنت المراحل والخطوات التي تكفل سير أعمال الجوائز بسلاسة ودون تأخير.

وفي الاجتماع نوه وزير الشباب والرياضة رئيس مجلس الأمناء بجهود الأمانة العامة للجوائز وأعضاء المجلس التي أسهمت بفاعلية في استعادة هذه الجوائز لهيبتها، مشيراً إلى أن المجلس وأمانته العامة عالجا الكثير من الأخطاء منها تأخر تكريم الفائزين في الدورات الماضية.

ورحب الوزير الإرياني بانضمام الدكتور خالد عبدالكريم ممثل مكتب رئاسة الجمهورية إلى عضوية مجلس الأمناء، لافتا إلى أن الجائزة تحولت إلى معرض دائم يزورها الكثير من الشباب وطلاب الجامعات والمدارس بعد أن كانت أعمال الفائزين متوارية عن الأنظار.

سبأ









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "ثقافة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024