الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 11:02 ص - آخر تحديث: 01:30 ص (30: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - اكد الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ ياسر العواضي ان المؤتمرسيظل ذلك المحيط الواسع لكل الآراء المتعددة. وسيظل صمام أمان للبلد للخروج من المناطقية والمذهبية والطائفية لأنه حزب وسطي معتدل يمني بحت.

المؤتمرنت -
العواضي :المؤتمر لم يفصل احد ونواب رئيسه في مواقعهم
اكد الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ ياسر العواضي ان المؤتمرسيظل ذلك المحيط الواسع لكل الآراء المتعددة. وسيظل صمام أمان للبلد للخروج من المناطقية والمذهبية والطائفية لأنه حزب وسطي معتدل يمني بحت.

ووفي اول تغريدات له عقب تكليفه اميناً عاماً مساعداً للمؤتمر من قبل اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر في دورتها الاستثنائيةالمنعقدة يوم امس السبت قال العواضي :المسئوليات جسيمة والمتخفف منها أقل خسارة. والوضع بالغ التعقيد يحتاج لجهود الجميع دون استثناء ويحتاج لمصالحة حقيقة وعمل مسئول ومشترك.

الامين العام المساعد للمؤتمر ازال في تغريدات على صفحته بتويتر اللبس الاعلامي الذي اثير حول قرارات اللجنة الدائمة الخاصة بالتعيينات الجديدة في قيادة المؤتمر بالقول :للتوضيح.. لم يتم فصل أي مؤتمري حتى اللحظة ولم يتم إقالة أحد، وما تم هو تكليف أمين عام، لأن الذي كلف سابقاً بدل با جمال أصبح مشغولاً في مسئولية أكبر.وموقع النائب الأول: أيضاً، أصبح شاغله غير متفرغ له وغير قادر على إعطائه جزءاً من وقته. لذلك تم الفصل بينه وبين موقع الأمين العام وكلف فيه بن دغر.

مضيفاً :أما النواب الآخرون. ما زالوا في مواقعهم إلى أن يختاروا كلهم أو بعضهم غير ذلك، وللعلم الأستاذ صادق أبو رأس أصبح أحدهم ولم يحل محل أحدهم.

وأبان العواضي ان ما تم هو حاجة تنظيمية بحتة وضرورية للمؤتمر، مردفاً أما بالنسبة للعقوبات الدولية وتفريط السلطة في ثلاثة من مواطنيها، فإن ردة الفعل والتعامل معها لم يحن بعد فالخطة (ب) في الطريق والمرحلة (ج) بعدها فالمهمات ما زالت أوى. بعد استنفاد كل أسباب الصبر وأصبح وطننا يضيع من بين أيدينا ولن نسكت.

واختتم تغريداته بالقول :لن نطلب من أحد المزيد من الصبر ولا إعطاء مزيد من الفرص ما نطلبه من الجميع التفهم للخطوات القادمة مهما بدت قاسية ففيها الحل بإذن الله تعالى وبالتوفيق.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024