الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 01:19 ص - آخر تحديث: 01:14 ص (14: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - عبر الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف الزوكا عن شكره وتقديره الكبيرين لكل قيادات وكوادر وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه بأمانة العاصمة وفي مختلف محافظات الجمهورية على صمودهم ومواقفهم خلال مختلف المراحل وبالذات خلال الازمة السياسية التي نشبت في البلد مطلع العام 2011م .

المؤتمرنت -
الزوكا يحيى صمود المؤتمريين وأنصارهم ويؤكد ان قيادته لن تبيع او تشتري في المبادىء
عبر الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف الزوكا عن شكره وتقديره الكبيرين لكل قيادات وكوادر وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه بأمانة العاصمة وفي مختلف محافظات الجمهورية على صمودهم ومواقفهم خلال مختلف المراحل وبالذات خلال الازمة السياسية التي نشبت في البلد مطلع العام 2011م .

وقال الأمين العام للمؤتمر خلال ترؤسه اللقاء الموسع لقيادات المؤتمر في فروع ومديريات أمانة العاصمة المنعقد مساء اليوم بمعهد الميثاق: أنا سعيد جداً أن التقي قيادات المؤتمر في أمانة العاصمة فقد كنا مع بعض في كل المراحل وفي كل المحطات التي مر بها شعبنا بمصاعب جما وكان لقيادات واعضاء وانصار المؤتمر وحلفاؤه في العاصمة وفي مختلف محافظات الجمهورية شرف الدفاع عن الوطن وعن المؤتمر بالشكل الذي رفع رؤوسنا .

وخاطب الأمين العام قيادات وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه في امانة العاصمة وفي كل المحافظات: أنتم تستحقون أكثر من الشكر وأكثر من الوفاء، ونحن في قيادة المؤتمر نرفع القبعات إنحناء وتقديراً لكم .

وأكد الأستاذ عارف الزوكا سعادته بترؤس اللقاء مع نخبة القيادات المؤتمرية في العاصمة التي يمتزج فيها المؤسسون، بالكفاءات، بالقيادات، بالكوادر من كل فئات المجتمع، وقال : هذا هو ما يميز المؤتمر الذي يضم كل أبناء اليمن، فهو على الدوام كان حزب الوطن، ولم يكن فئوياً، ولامناطقياً، ولامذهبياً، ولم يقص أحداً.

وأشار الأمين العام إلى أن البعض كان يتهم المؤتمر بأنه حزب السلطة، قائلاً: سلمنا السلطة وبعدها ازداد المؤتمر قوة لأنه التنظيم السياسي الريادي الجماهيري الذي يتعايش مع كل الناس دون تمييز أو إقصاء ولذلك فكل أبناء الوطن سيظلون يدافعون عن المؤتمر .

ولفت الأستاذ عارف الزوكا إلى أن استمرار المؤامرات التي تستهدف المؤتمر وقيادته، مؤكداً أن المؤتمر سيظل قوياً ومتماسكاً وقال يجب أن تثقوا بقيادتكم، فلا يمكن أن نبيع أو نشتري في الثوابت والمبادئ، أو بقيادتنا أو ببعضنا البعض .

ولفت الزوكا إلى أن دعوة اللجنة العامة للمؤتمر لعقد مؤتمر عام استثنائي ياتي لقطع الطريق على محاولات البعض شق صف المؤتمر، مؤكداً أن كل قيادات المؤتمر على مستوى الوطن هي قيادات وحدوية ترفض بقوة أي محاولات لتمزيق اليمن أو تمزيق وحدة المؤتمر، وقال: المؤتمر سيظل صامداً ولن نفرط بأحد في المؤتمر لكننا لن نقبل بأي محاولة لشق صفه .

ووجه الأمين العام خلال كلمته قيادات المؤتمر بالعاصمة بجملة من الموجهات التنظيمية الرامية إلى تفعيل وتطوير الأداء التنظيمي للمؤتمر خلال المرحلة القادمة بما يتناسب ومتطلباتها ومصلحة المؤتمر، ومصالح الوطن العليا ،مشدداً على اهمية استمرار عقد اللقاءات التنظيمية في مختلف فروع المؤتمر بالعاصمة وكل المحافظات وان تعمل قيادات وكوادر المؤتمر على الالتحام بالجماهير .

وحث الامين العام قيادات المؤتمر بالعاصمة وكل المحافظات على اداء مهامها التنظيمية بوتيرة اعلى وأفضل من المرحلة السابقة ،والتجاوب مع تزايد وتيرة متطلبات الانتساب الى المؤتمر الشعبي العام من قبل الجماهير التي تشعر بان المؤتمر كان وسيظل هو الحزب الوسطي المعتدل الذي يقدم مصالح الوطن ومصالح الناس على ما عداها ،منوهاً الى ان هناك اليات تنظيمية جديدة سيتم العمل بها خلال المرحلة القادمة سيما في موضوع الاتصال والتواصل .

وثمن الامين العام في ختام كلمته صمود كل قيادات وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه في العاصمة ومختلف محافظات الجمهورية خلال الفترات الماضية ،متمنيا ان تشهد المرحلة القادمة تطورا في عمل المؤتمر التنظيمي يتناسب ومكانته وشعبيته الممتدة على كل شبر في اليمن .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024