الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 04:31 ص - آخر تحديث: 02:16 ص (16: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - راس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف الزوكا اجتماعا للأمانة العامة للمؤتمر هو الاول منذ انتخابه امينا عاما.

المؤتمرنت -
الامين العام للمؤتمر يرأس اول اجتماع للأمانة العامة ويتخذ عددا من القرارات
راس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف الزوكا اجتماعا للأمانة العامة للمؤتمر هو الاول منذ انتخابه امينا عاما.

وأكد الامين العام ان هذا الاجتماع يأتي لتجاوز حالة الركود التي اصابت عمل الامانة العامة خلال السنوات الماضية ،والبدء بمرحلة اداء تنظيمي جديد يواكب متطلبات المرحلة .

وتحدث الامين العام عن جملة من التصورات الخاصة بتفعيل الاداء التنظيمي للمؤتمر على مستوى الامانة العامة وقطاعاتها ودوائرها المختلفة وعلى مستوى فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات .

وأكد الزوكا اهمية البدء بإعداد الخطط الخاصة بقطاعات الامانة العامة والدوائر التابعة لها والمتعلقة بالمرحلة القادمة ،مشددا على ضرورة تفعيل اليات التواصل والاتصال ،وأيضا اليات المتابعة والرقابة على اداء القطاعات والدوائر التابعة للأمانة العامة وكذا على مستوى فروع المؤتمر الشعبي العام في المحافظات والجامعات .

كما شدد الامين العام على اهمية اعداد خطة خاصة بعملية الاستقطاب التنظيمي لعضوية المؤتمر الشعبي العام في ضوء تزايد طلبات الانتساب للمؤتمر من مختلف شرائح المجتمع .

وشدد الامين العام للمؤتمر على ان المؤتمر سيظل قويا ومتماسكا ولن يستطيع احد المساس بوحدته ،معبراً عن شكره لكل قيادات وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام على صمودهم في وجه كل التحديات .

وناقش الاجتماع ما يتعلق بالتحضيرات الجارية لعقد المؤتمر العام للمؤتمر الشعبي العام ،حيث وجه الامين العام القطاعات والدوائر تكثيف الاعدادات والتحضيرات المتعلقة بانعقاد المؤتمر العام .

وقد تحدث في الاجتماع عدد من الامناء المساعدين ورؤساء الدوائر ،مشددين على اهمية تفعيل العمل التنظيمي للمؤتمر ،بما يلبي طموحات قيادات وقواعد وكوادر المؤتمر الشعبي العام .

وأكدوا على اهمية وحدة الصف ورفض الدعوات المناطقية والطائفية وان تعالج كافة الامور خاصة التنظيمية وفق النظام الداخلي للمؤتمر وفي اطار المؤتمر العام الذي يعد لانعقاده .

هذا واقر الاجتماع انتظام اجتماعات الامانة العامة للمؤتمر ،كما اقر عقد اجتماعات لكل قطاع على حدة برئاسة الامين العام للمؤتمر ،وتشكيل لجنة تضم في عضويتها ممثلين عن كل قطاعات الامانة العامة تتولى مهمة صياغة خطة عمل متكاملة للأمانة العامة للمؤتمر خلال الفترة القادمة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024