الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 12:33 ص - آخر تحديث: 11:49 م (49: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تواصلت اليوم في عدد من الوحدات العسكرية فعاليات تدشين المرحلة الاولى من العام التدريبي والقتالي والعملياتي والاعداد المعنوي 2015م في احتفالات وعروض عسكرية قدمها المقاتلون بارادة ومعنويات عالية.

المؤتمرنت -
تواصل فعاليات التدشين التدريبي في وحدات الجيش
تواصلت اليوم في عدد من الوحدات العسكرية فعاليات تدشين المرحلة الاولى من العام التدريبي والقتالي والعملياتي والاعداد المعنوي 2015م في احتفالات وعروض عسكرية قدمها المقاتلون بارادة ومعنويات عالية.

حيث دشن اللواء 89 مشاه العام التدريبي الجديد في حفل حضره رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء الركن أحمد محمد الولي وعدد من القادة العسكريين.

وفي الحفل القى رئيس هيئة الاسناد اللوجستي كلمة هنأ فيها منتسبي اللواء بالنجاحات المتميزة التي حققوها خلال العام المنصرم.. ناقلاً اليهم تحيات وتهاني المناضل المشير رئيس الجمهورية الأخ عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة بمناسبة العام التدريبي الجديد 2015م.

وأشار اللواء الولي الى ان الوطن يمر اليوم بمرحلة حرجة وظروف حساسة تستدعي الوقوف أمامها بجدية وتشمير السواعد وبداية عام تدريبي جديد بمعنويات عالية وبارادة قوية على المضي قدماً في تعزيز مستوى جاهزية وحدات القوات المسلحة..

مشدداً على ضرورة تفاعل المقاتلين وتجسيد رؤية وتوجه القيادة السياسية العسكرية العليا وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة في جعل العام 2015م عام للانطلاق نحو تعزيز الانضباط العسكري وتصحيح الاختلالات واعادة هيبة ومكانة القوات المسلحة.

وحث المقاتلين على مزيد من اليقظة والحس الامني والحفاظ على ما في ايديهم من عهد وممتلكات للقوات المسلحة وان يكونوا دائماً على أهبة الاستعداد لتنفيذ اية مهام تسند اليهم.

فيما القى قائد اللواء العميد الركن ناصر احمد عبدالله كلمة أكد فيها بأن منتسبي اللواء يدركون طبيعة مهام المرحلة وسيكونون عوناً وسنداً للقيادة في جعل العام 2015م عام الانضباط العسكري ،مجدداً العهد لله والوطن وللقيادة السياسية بأن يظل المقاتلون جنوداً أوفياء للوطن وحماة لأمنه واستقراره.

وخلال الحفل قدم منتسبو اللواء 89 مشاه عرضاً عسكرياً جسدوا فيه قدراتهم ومهاراتهم ومستوى تدريبهم ومعنوياتهم العالية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الضباط والافراد المبرزين خلال العام المنصرم .. كما جرى التفتيش على النقاط الدراسية وخطط وبرامج العام التدريبي الجديد وجاهزية الاسلحة والمعدات المختلفة.

كما دشن لواء غمدان فعاليات المرحلة الاولى من العام التدريبي الجديد 2015م وفي حفل التدشين ألقى رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء الركن احمد محمد الولي كلمة نقل في مستهلها تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية للمقاتلين بمناسبة حلول العام التدريبي الجديد 2015م.. مؤكداً على أهمية الحفاظ على مستوى الجاهزية الفنية والقتالية والروح المعنوية العالية لانجاز كافة المهام الموكلة الى المقاتلين.. مشيداً بالدور الذي يضطلع به منتسبو اللواء في الاسهام الفاعل في حفظ الامن والاستقرار والجانب الخدمي للقوات المسلحة.. مشيراً الى ضرورة الحرص الدائم على الارتقاء بالقدرات الدفاعية والحفاظ على الجاهزية القتالية والفنية وتعزيز وحدة الصف والابتعاد عن الصراعات والمكايدات الحزبية والسياسية والمذهبية والطائفية..

وأكد اللواء الولي ضرورة التحلي بالروح الانضباطية العسكرية والحفاظ على الجاهزية الفنية للمعدات والآليات والاسلحة.

من جانبه أشار قائد لواء غمدان العميد الركن احمد علي العنسي الى الاعداد الجيد لخطط وبرامج المهام المنوطة بمنتسبي اللواء للعام التدريبي الجديد 2015م.. مؤكداً ان المقاتلين يتمتعون بجاهزية قتالية ومعنوية عالية وعلى استعداد دائم لتنفيذ كافة ما يسند اليهم من مهام وواجبات.

كما جددت كلمة المقاتلين العهد لله والوطن وقيادته السياسية الوحدوية بأن يكونوا جنوداً أوفياء أمناء على تراب هذا الوطن محافظين على مكتسباته ووحدته وأمنه واستقراره.

وفي ختام التدشين الذي تخلله عرض عسكري مهيب جسد الروح المعنوية العالية والجاهزية القتالية لمنتسبي اللواء تم تكريم المبرزين من ضباط وجنود اللواء والتفتيش على النقاط الدراسية وخطط وبرامج التأهيل والتدريب للعام الجديد.

كما دشن اللواء 72 مشاه عامه التدريبي الجديد.. وفي حفل التدشين استعرض قائد اللواء العميد الركن صالح الحماسي جملة المهام العسكرية والأمنية التي أُسندت إلى اللواء خلال العام المنصرم 2014م وما تحقق من نجاح متميز في إنجاز كافة المهام بشكل دقيق وحسب الخطط والبرامج المحددة.

مؤكداً أن اللواء بجميع منتسبيه حريصين على أداء واجباتهم الوطنية المقدسة بتفانٍ وإخلاص واستشعار لروح وأمانة المسؤولية العظيمة التي تشرفوا في القيام بها تجاه الوطن والشعب وبأنهم لن يحيدوا قيد أنملة عن الوفاء بواجباتهم المقدسة وفقاً للدستور وللوائح والقوانين العسكرية.

كما قام قائد اللواء بتكريم المبرزين خلال العام المنصرم والتفتيش على النقاط الدراسية وعلى جاهزية الأسلحة والعتاد العسكري والحربي في اللواء..

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد تخلل الحفل عرض عسكري نفده منتسبو اللواء عكس مستوى الجاهزية العالية للمقاتلين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024