الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 06:39 ص - آخر تحديث: 02:20 ص (20: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -  وزعت شركة (يمن موبايل) صباح اليوم بصنعاء في حفل كبير (32) مليون ، و(303)ألف ، و(300)ريال لصالح مرضى القلب في اليمن هي حصيلة عائدات حملة دوائي 3 التي اطلقتها الشركة في رمضان قبل الماضي تحت شعار

المؤتمرنت – ماجد عبد الحميد -
(يمن موبايل) توزع (32) مليون على مؤسسات مرضى القلب في اليمن
وزعت شركة (يمن موبايل) صباح اليوم بصنعاء في حفل كبير (32) مليون ، و(303)ألف ، و(300)ريال لصالح مرضى القلب في اليمن هي حصيلة عائدات حملة دوائي 3 التي اطلقتها الشركة في رمضان قبل الماضي تحت شعار (اشحن رصيدك حسنات).

وفي حفل التوزيع - الذي اقيم برعاية المهندس لطف محمد باشريف وزير الاتصالات وتقنية المعلومات - قال بلاغ صحفي صادر عن الحملة ان تلك العائدات سيتم تخصيصها لصالح مرضى القلب لشراء مستلزمات طبية لمستشفى الثورة بصنعاء بملغ (14) مليونا ، و(536) ألف ، و(485) ريال، ومبلغ مليون ، و(615) ألف ، و(165) ريال لدعم مؤسسة طيبة لتنفيذ برنامج القسطرة وجراحة القلب المفتوح، مثلها لصالح مؤسسة علاج مرضى القلب بحضرموت، بالاضافة إلى مبلغ مليون ، و(453) ألف، و(648) ريال لشراء مستلزمات طبية للمستشفى الجمهوري..

وأعلن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات لطفي محمد باشريف ان عائدات حملة دوائي 4 العام القادم ستخصص لصالح مرضى الثلاسيميا ..

كما أعلن ايضا عن إضافة مبلغ 5 ملايين ريال من شركة يمن موبايل لمركز القلب في مستشفى الثورة العام، نظراً لتقديمه الخدمات الطبية الخاصة بمرضى القلب مجاناً وافتقار المركز للتجهيزات ومحدودية نفقاته التشغيلية.

وأشار وزير الاتصالات إلى أهمية هذه الحملة التي تتبناها الشركة كتقليد سنوي يخصص كل عام لدعم من يعانون من مرض مكلف للتخفيف من معاناتهم، داعياً في الوقت نفسه الشركات الخاصة والعامة تبني مثل هكذا حملات كمساهمة مجتمعية تحد من انتشار الفقر وتساعد ذوي الدخل المحدود.

وبدورهم قال القائمون على مركز القلب بمستشفى الثورة العام ان المركز تأسس عام 2000م ، وبدأ العمل بطاقته الكاملة عام 2001م، بعد أن تم تأثيثه بأحدث الاجهزة والمعدات اللازمة.
واضافوا: ان المركز يستقبل حوالي 240 حالة شهريا ، و1440 حالة سنويا حتى بدايات العام 2013م"..
وبينوا انه ونتيجة لعدم الصيانة للأجهزة والمعدات في السنوات الاخيرة فقد خرج جزء كبير منها عن الخدمة واصبح المركز الان يستقبل 20 حالة شهريا ، و120 حالة سنويا بتراجع مخيف ومهدد بتوقف المركز عن العمل في أي لحظة..

من جهته قال مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات - رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل المهندس صادق محمد مصلح: إن الشركة مع المجتمع جنباً إلى جنب بتبني حملة دوائي السنوية وكذا إنشاء مراكز طبية وتحمل نفقاتها التشغيلية، لافتا إلى أنه تم إنشاء مراكز طبية في عدن والحديدة والمكلا وسيتم هذا العام إنشاء مركز طبي في مدينة إب.

وبين ان انشطة الشركة كثيرة ومتنوعة وفي كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والرياضية والانسانية وغيرها.

وتطرق مصلح إلى تنفيذ الشركة للعديد من الانشطة منها تنفيذ حملة غذائية خيرية سنوية في شهر رمضان تحتوي على سلة غذائية متكاملة في كل محافظات الجمهورية تم من خلالها استهداف شريحة الفقراء والمساكين ، وتقديم الدعم والمساندة للمعسرين في السجون وتسديد ما عليهم من متعلقات مالية وإطلاق سراحهم، وتنفيذ مشروع الحقيقة المدرسية للطلاب في شتي مدارس الجمهورية، ورعاية عشرات حفلات التخرج وعشرات مشاريع التخرج والافلام الوثائقية لطلاب الجامعات، وتكريم أوائل الجمهورية من خريجي الثانوية العامة سنويا، ورعاية كاملة لعشرات الأندية الرياضية في الجمهورية..

ويساهم مستخدمي خدمة يمن موبايل في دعم حملة "دوائي" عبر استقطاع نسبة من كل عملية شحن خلال شهر رمضان، وذلك لدعم مرضى القلب في مستشفى الثورة العام بصنعاء والمستشفى الجمهوري ومؤسسة طيبة للتنمية ومؤسسة علاج مرضى القلب بحضرموت.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024