الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 03:57 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمرنت/ نبيل الأسيدي -
منتخب الجالية يعسكر في الرياض استعداداً لفرق الدوري
دخل منتخب الجالية اليمنية في الرياض معسكراً تدريبياً في إطار استعداداته لخوض عدد من المباريات الودية مع فرق الدرجة الأولى (الممتاز) في كل من صنعاء، وعدن، وإب، وتعز، والمكلا.
وأوضح مقبول الرفاعي-الأمين العام للجالية اليمنية في تصريح لـ"المؤتمرنت"- أن منتخب الجالية دخل معسكراً تدريبياً في العاصمة السعودية الرياض، وأن أكثر من (50) لاعباً يشاركون في هذا المعسكر تحت إشراف الإدارة الفنية، والإدارية للمنتخب، ليتم اختيار أفراد المنتخب الذين يشاركون في مباريات داخل الوطن، مع أبرز فرق الدوري في شهر سبتمبر القادم.
وأشاد (الرفاعي) بتفاعل وتعاون معالي عبدالرحمن الأكوع- وزير الشباب والرياضة- مع قيادة الجالية في الرياض، وتقديمه لكافة التسهيلات للمنتخب الذي سيصل إلى العاصمة صنعاء في الخامس من سبتمبر القادم، وتزامناً مع احتفالات الشعب اليمني بأعياد ثورتي سبتمبر وأكتوبر.
وأضاف أمين عام الجالية أن قيادة الجالية طرحت على وزير الشباب والرياضة، إمكانية تحقيق طموح الجالية بدعم المنتخبات الوطنية بلاعبين متميزين، وضرورة أن يكون هنالك تنسيق بين الجالية، ووزارة الشباب والرياضة، واتحاد كرة القدم، خاصة وأن لدى الجالية لاعبين استطاعوا أن يتألقوا كثيراً في ملاعب دول الخليج، وأن عدداً منهم انظم إلى أندية قطرية، وإماراتية، وهو ما أبدى معه وزير الشباب، والرياضة تفاعلاً كبيراً، ووجه دعوة لمنتخب الجالية، وسوف يحضر المباريات الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول حتى يتمكنوا من الإطلاع على مهارات لاعبي منتخب الجالية، واختيار العناصر الجيدة لضمها للمنتخب الوطني الأول.
وأشار مقبول الرفاعي إلى أن لدى الجالية (16) فريقاً كروياً في الرياض، وأن منتخب الجالية دائماً يحقق نتائج طيبة في الفعاليات الرياضية التي تقام في السعودية، ويشارك فيها المنتخب، والتي كان آخرها حصوله على المركز الثاني في بطولة الجاليات الآسيوية، والأفريقية،المقيمة في السعودية.
وفاز في كل المباريات ماعدا المباراة النهائية، ونحن نتوقع أن يحقق منتخب الجالية نتائج متميزة، ومشرفة خلال الزيارة القادمة لأرض الوطن.
وأضاف إن لقاء منتخب الجالية بفرق الدوري يأتي في إطار التواصل الرياضي والشبابي الهام بين أبناء الوطن في الداخلي، وفي الخارج، وتفعيل النشاط الرياضي لدى أبناء الجالية اليمنية المغتربة في الرياض، وتبادل الخبرات الرياضية بين العناصر النشطة في الأندية، والفرق الرياضية اليمنية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024