الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 06:42 م - آخر تحديث: 04:41 م (41: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - اعترف إعلام العدوان السعودي بمصرع وإصابة سبعة من جنوده في مواجهات مع الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل، فيما استهدفت المدفعية تجمعات للجيش السعودي والمرتزقة محققة إصابات مباشرة في صفوفهم

المؤتمرنت -
مصرع العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته
اعترف إعلام العدوان السعودي بمصرع وإصابة سبعة من جنوده في مواجهات مع الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل، فيما استهدفت المدفعية تجمعات للجيش السعودي والمرتزقة محققة إصابات مباشرة في صفوفهم خلال الساعات الماضية.

وذكر مصدر عسكري أن إعلام العدوان السعودي اعترف بمصرع أربعة من جنوده هم: عبدالإله عوض محسن الحبلاني، أحمد عبدربه عبدالله الخزمري الزهراني، حمدان عوده مبارك المسعودي وصادق حميد مسيعيد الدبور الحويطي ، وكذا إصابة كل من: مفرح عوفان الحازمي، سالم بن صالح الصيعري وناصر على الختيلي الحربي في مواجهات ما وراء الحدود مع الجيش واللجان الشعبية.

وأكد المصدر مصرع عسكريين سعوديين وتدمير آلية محملة بالجنود بصاروخ موجه أثناء تصدي الجيش اليمني واللجان لمحاولة زحف باتجاه موقع الشرفة في نجران.

واستهدف قصف مدفعي للجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في مواقع نهوقة، أبو همدان، السديس، غرب رجلا، المخروق الصغير وغرب الفواز، كما استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في موقع الضبعة وخلف موقع الطلعة بنجران محققة إصابات مباشرة.

وأشار المصدر إلى أن وحدة الهندسة العسكرية فجّرت آلية عسكرية في تبة الرمضة بجيزان و مصرع من كانوا على متنها، في حين استهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في مواقع العبادية، الكرس والمصفوقة، وتم استهداف تجمعات أخرى للجنود والمرتزقة في الطوال، الرمضة والقنبور.

في عسير استهدفت وحدة الإسناد الصاروخي تجمعات الجنود السعوديين في معسكر الحاجر بصواريخ الكاتيوشا، فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات أخرى لهم في المجمع الحكومي بالربوعة.

ولفت المصدر إلى مصرع القيادي المرتزق جواد الغبس شقيق القيادي بجبهة حيفان بمحافظة تعز فهمان الغبس بنيران الجيش واللجان الشعبية، كما لقي أربعة من المرتزقة مصرعهم في مناطق متفرقة بمدينة تعز.

ونفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل هجوماً مباغتاً على تبة القرون في منطقة الكدحة بمديرية المعافر محافظة تعز أسفر عن مصرع وجرح أعداد من المرتزقة، وشن أبطال الجيش واللجان هجوماً على أحد مواقع المرتزقة في مديرية موزع نتج عنه سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وحسب المصدر استهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان تجمعات للمرتزقة في منطقة السيمن بمديرية ذباب ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وإعطاب رشاش عيار 12.7 ، كما استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي.

وأوضح المصدر أن خمسة من مرتزقة العدوان لقوا مصرعهم في مناطق متفرقة من مديرية صرواح محافظة مأرب ، وتم استهداف تجمعات لهم في وادي ربيعة بالمديرية بعدد من قذائف المدفعية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024