الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 06:24 ص - آخر تحديث: 02:16 ص (16: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - الاصلاح يدشن حملة انتخابية مبكرة
إب/المؤتمرنت/خاص -
الإصلاح يواصل إنتشاره الإنتخابى (المبكر) فى محافظة إب
قالت مصادر محلية في مديرية جبلة - محافظة إب -إن عزل المديرية شهدت خلال الأيام القليلة المنصرمة انتشاراً مكثفاً لقيادات عليا في تجمع الإصلاح، لتنظيم عدد من (المحاضرات الإيمانية والمهرجانات الوعظية) في أوساط أبناء المديرية.
واضافت تلك المصادر ان الحملة الانتخابية المبكرة التي بدأها النائب (الاصلاحى) السابق عبدالله صعتر تواصلت الاسبوع المنصرم من خلال مهرجانات وعظية ومحاضرات دعوية شارك فيها كل من عباس النهاري-عضو مجلس النواب بالدائرة "102"، وعلي مثنى الورافي –عضو مجلس النواب بالدائرة "87"، والقياديان عبدالله الرجوي ومحمد سيف مشيرة الى مواعظ وخطب تلك القيادات (تجاوزت طابعها الإرشادى ومقاصدها (الإيمانية) لتنال على نحو واضح النيل من قيادات حكومة المؤتمر الشعبى العام وسياساتها العامة) الاَ انها فى الوقت ذاته (لم تعكس اى برنامج سياسى انتخابى واضح يحدد رؤية الاصلاح لمعالجة مشكلات البلاد ) وفقا لما ذكرته تلك المصادر.
واستهجن مواطنون فى ذات المديرية فى افادات لمراسلى المؤتمرنت ماوصفوه بـ (التحريض السمج) من قبل تلك القيادات الاصلاحية للجماهير لاختيار مرشحي حزبهم في الانتخابات القادمة، كون الإصلاح (هو الحزب الرائد والمؤهل لقيادة البلاد وحماية حقوق الشعب والدفاع عن مقدراته، وثرواته) حسب ماتردد فى خطب ومحاضرات تلك القيادات الإصلاحية .
وعبر بعض هؤلاء المواطنين عن سخريته من تقولات تلك القيادات الاصلاحية واعلانها بأن (التغيير قادم لإنقاذ البلاد والعباد من النفق المظلم الذي تمر فيه بسبب وجود المؤتمر وحكومته).
وذكر عدد من أبناء عزل (الأصابح ، الشراعي، الثوابي" أن خطابات ومحاضرات القيادات الإصلاحية تعمدت فى مواعظها ومحاضراتها خلال مهرجانات جماهيرية سعت لإقامتها بمن توفر لها من صغار السن وعامة البسطاء تشويه مقاصد القرارات والإصلاحات السعرية التي اتخذتها الحكومة مؤخرا مؤكدين انها مجرد سياسات (تجريع وتجويع)..
ووفق مصادر عديدة - شهدت تلك اللقاءات كررت تلك القيادات الاصلاحية فى حملاتها الانتخابية المبكرة إدعاءاتها المستهلكة بـ "أن الدولة فاسدة، مدمرة للعباد والبلاد، وإن الحكم دكتاتوري، ودموي، وأنه لا بد من اجتثاثه وتغييره". كما أعلنت تلك القيادات "أن الانتخابات القادمة هي الفاصل لإخراج البلاد من الأوضاع التي تعاني منها" لكنها وفقا لتلك المصادر اكدت ان ذلك يبقى رهنا بانتخاب (المرشحين الصالحين) على حد قولها.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024