الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 07:13 ص - آخر تحديث: 01:20 ص (20: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أدان أبناء الجالية اليمنية في مدينة الرياض الأعمال الإرهابية التي تقوم بها العناصر التخريبية في بعض مديريات محافظة صعده.وعبرت الهيئة الإدارية للجالية في اجتماع عقدته أمس الخميس لمناقشة الأحداث الأخيرة التي أشعلتها عصابة الإرهاب والتخريب في صعده  عن مساندتها للاجراءات التي تتخذها الحكومة  لضمان أمن الوطن واستقراره  والحفاظ على وحدته
المؤتمرنت - الرياض - امين الكثيري -
جالية الرياض تعلن مساندتها للحكومة في مواجهة الارهاب
أدان أبناء الجالية اليمنية في مدينة الرياض الأعمال الإرهابية التي تقوم بها العناصر التخريبية في بعض مديريات محافظة صعده.

وعبرت الهيئة الإدارية للجالية في اجتماع عقدته أمس الخميس لمناقشة الأحداث الأخيرة التي أشعلتها عصابة الإرهاب والتخريب في صعده عن مساندتها للاجراءات التي تتخذها الحكومة لضمان أمن الوطن واستقراره والحفاظ على وحدته المباركة .

وفي الاجتماع قال طه محمد الحميري رئيس الجالية اليمنية بالرياض أن ما تقوم به عصابة الخراب والفساد في صعده يعد إعلان حرب ضد كل أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج وليس حرباً ضد النظام .
وأضاف : ان ما يقوم به هؤلاء الشرذمة من أعمال تخريبية تقوم على عصبية جاهلية يحرمها الإسلام ، ولا تمت بأي صلة إلى الانتماء الوطني إذ هي تكرس لمفهوم الفئة المختارة لتخريب وتمزيق الوطن وتجعل من أفعالها منهجاً لتحريف عقائد الآخرين واصطناع للمذاهب السللية العصبية ، لكي يصبح الناس عبيداً لفئة تدعي الحق الإلهي في التمييز والعرقية . مشيراً إلى أن تلك الأفعال تشكل أساساً للصراعات بين مكونات الأمة الاسلامية

وقال الحميري ان هذه الفتنة انتهت في المرات السابقة بنتائج مؤلمة وخسائر كبيرة وأضرار جسيمة في الأنفس والممتلكات بسبب تلك الشرذمة الحاقدة على الوطن ، ومع ذلك تمت معاملتهم إنسانياً بحكمة وحنكة من قبل فخامة الرئيس على عبد الله صالح . بإصدار العفو وتعويض الناس من كل الأضرار التي لحقت بهم من جراء تلك الفتنة ، لعل ذلك يجعلهم يشعرون بالمسؤولية ويعودون إلى رشدهم ولكنهم اليوم عادوا ليشعلوا الفتنة من جديد .

من جانبه قال عمر بن يحيى البطاطي نائب رئيس الجالية اليمنية في مدينة الرياض : إن هؤلاء المتمردين يعبرون عن عقول منحرفة واعتقادات خاطئة ويرمون أنفسهم إلى التهلكة خصوصاً وإن أي فرد من أفراد الشعب اليمني لن يقتنع بدعاواهم الباطلة، لأن الوطن أختار لنفسه حكم الشورى والديمقراطية ولا يؤمن بالعبودية ،

واضاف ان ما تقوم به هذه العصابات الإرهابية هو خروج عن النظام والقانون. وان الشعب اليمني لن يقبل بحكم الطاغوت المذهبي وعصبية الفتنة والسلالية لفئة تدعي الحق الإلهي لنفسها بالتفاضل على كل الشعب .

كما عبر القاضي محمد مهيوب العسلي المستشار القانوني للهيئة الإدارية للجالية عن استنكار وشجب أبناء الجالية اليمنية في مدينة الرياض وإدانتهم للاعمال التي ترتكبها تلك الشرذمة التي باعت نفسها للشيطان لتخريب الوطن ومكاسبه .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024