الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 11:06 م - آخر تحديث: 11:05 م (05: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - مئات اليمنيين المغتربين في امريكا في مظاهرة عربية امريكية ضد العدوان الاسرائيلي الاخير على لبنان- انترنت
المؤتمرنت -
جالية اليمن في امريكا تؤكد مساندتها للقوات ضد المخربين
دعا ابناء الجالية اليمنية في امريكا القيادة السياسية الى تحمل مسؤليتها التاريخيه في الحفاظ على نسيج المجتمع اليمني وتلاحمه والقضاء على كافة الاقنعه وركائزها من البطانا ت المندسه اينما وجدت

وثمن اليمنييون المغتربون فى الولايات المتحدة كافة الخطوات التي اتخذتها الدولة لدرء مفاسد وضلالة الشرذمة الارهابيه في بعض مديريات صعده و التي خرجت عن الاجماع الوطني فواجهت التسامح بالجحود والعفو بالنكران حيث افصحواعن طبيعتهم الاجراميه التي لاتمت الى قيم ونسيج المجتمع في اليمن

ودعا أبناء الجالية اليمنية- في بيان ينشر المؤتمرنت نصه -كافة القوى الوطنيه بمختلف توجهاتها وانتمائتها السياسيه الارتقاء با نتمائها الوطني امام خطورة هذا المشروع الاجرامي الذي لايتوقف خطره على استخدام السلاح كما هو جاري في صعده. وانما يستهدف شعبنا ارضآ وانسان ..عقيدة وتاريخ. وفق اليا ت وأشكال متعددة منها اشاعة الفتن المذهبيه والتلبس بحب ال البيت الذين هم منهم براء. واستخدام الما ل والتوافد تحت اغطية متعدده رسميه ودبلوماسيه. ومراكز ثقافيه و اعلاميه وافتعا ل اللجؤ السياسي. وشراء النفوس الرخيصه للترويج لمشروعهم الهدام الذي كشفت جرائم القتل والتدمير والاغتصاب الجاريه في العراق التي تقف المليشيات التي يحتضنها ورائها



نص بيان المغتربين في امريكا

بسم الله الرحمن الرحيم
فخامة الاخ رئيس الجمهوريه والقائد الاعلى للقوات المسلحه/علي عبد الله صالح
وبعد

انطلاقآ من اعتزازنا بالانتماء ليمن الوحده والحكمة والايمان .وحرصآ على وحدة شعبنا وامنه واستقراره. نجد انفسنا ملزمين دينيآ ووطنيآ.التاكيد ان قطاعنا الاغترابي في المهجر الامريكي يقف وراء قيادتكم الحكيمة وقواتنا المسلحة وكافة قطاعات شعبنا المؤمنه بثوابتها الوطنيه وعقيدتها الاسلاميه. في مواجهة عصابة الحوثيين هذه الفئه الضاله التي باعت نفسها لمخططات اعداء شعبنا اليمني وغرقت في مستنقع افكارها الظلاميه التي تستهدف نسيج مجتمعنا المتماسك وعقيدته السمحه ووحدته الخالده.ان ثوب الفكر الظلامي الذي ارتدته خدمة لازلامها ليس له مكانآ في يمن الحكمة والايمان يمن التسامح والاخاء يمن سبتمبرواكتوبرومايو.حيث كشفت عن وجهها القبيح ونزعتها الباطنيه وخلفياتها من انظمة التامروالخيانه.وذلك من خلال اعمالها الاجراميه وافكارها الضاله التي تتناقظ مع تعاليم ديننا الاسلامي وهدي سيد الخلق عليه افضل الصلاة والسلام وصحابته الميامين وال بيته الاطهار.انها فئة تشربت الغدر والخيانه والتامر على هذ ه الامه على مدار التاريخ. مهما رفعت من شعارات الموت لامريكا واسرئيل اونعوتات الشيطان الاكبر!!!فهذه شعارات(تقيه)وكلمة السر التي تتناقلها عناصرها الارها بيه لاثارة الفتن
واستهداف وحدة الامه وعقيدتها.والتي انكشفت اسطوانتها المشروخه في كل مكان.

واذا كان قطاعنا الاغترابي يثمن كافة الخطوات التي اتخذتموها لدرءمفاسد وضلالة هذه الشرذمة الارهابيه التي خرجت عن الاجماع الوطني فواجهت التسامح بالجحود والعفو بالنكران حيث افصحواعن طبيعتهم الاجراميه التي لاتمت الى قيم ونسيج مجتمعنا.ممايتطلب من قيادتنا تطهير يمننا من هذه العناصر وفكرها الباطني البغيظ.

واجلالا لمواقف علمائنا الافاضل وكافة قطاعات شعبنا التي اصطفت خلف قيادتكم لاستئصال هذه الفئة الارها بيه فا ننا نتسائل مع هؤلاء الباطنيون وخلفياتهم من انظمة الغدر والخيانه هل تحلمون ان تحولوا اليمن الى بؤرة لمليشياتكم الاجراميه؟ هل تريدون لحرائر ارض الحكمة والايمان ان يصبحن فريسةلاخلاقكم المنحله كما يفعل بالماجدات من حرائر ارض الفرات العزيز. هل تحلمون بسفك الدماء وهد م المساجد وقتل الابرياء واشعال الفتن؟ .ان امانيكم البغيظه وفكركم الظلامي وافعالكم المشينه بعيدة المنال في ارض قال فيها سيد الانبياء( اذا ها جت الفتن فعليكم باليمن فانها ارض مباركه)

ومن منطلق قول رسولنا الاعظم فاننا ندعواكافة القوى الوطنيه بمختلف توجهاتها وانتمائتها السياسيه الارتقاء با نتمائها الوطني امام خطورة هذا المشروع الاجرامي الذي لايتوقف خطره على استخدام السلاح كما هو جاري في صعده. وانما يستهدف شعبنا ارضآ وانسان ..عقيدة وتاريخ. وفق اليا ت واشكال متعدده منها اشاعة الفتن المذهبيه والتلبس بحب ال البيت الذين هم منهم براء. واستخدام الما ل والتوافد تحت اغطية متعدده رسميه ودبلوماسيه. ومراكز ثقافيه و اعلاميه وافتعا ل اللجؤ السياسي. وشراء النفوس الرخيصه للترويج لمشروعهم الهدام الذي كشفت جرائم القتل والتدمير والاغتصاب الجاريه في العراق التي تقف المليشيات التي يحتضنها ورائها. عيون امتنا على حقده و شناعته. وهو ما يتطلب اليقظة والتصدي فلا يمكن ان نحمل الدوله وحدهامسؤلية مواجهة هذا المخطط الارهابي وخلفياته من اعداء شعبنا. مما يستوجب الحفاظ على قداسة وامن الوطن وتماسكه الذي يجب ان لايكون فيه موضع قدم لافكارالحشاشين وشراذم البغي واذيال العماله والاجرام .


فخامة الاخ الرئيس...

ان قطاعنا الاغترابي وهو على ثقة من صلابة قواتنا المسلحه وقيادتكم الحكيمه في القضاءعلى شافة هذه العصابه المنحرفه. يرى انما يجري ما هو الاامتداد لمخطط كنا قد حذرنا منه منذ سنوات دللت عليه الكثير من الشواهد والتعاطيات.التي مارستها خلفياتهم في ساحتنا الاغترابيه مستقله الغطاء الحكومي!!!.حيث عملت على استهداف كافة القوى الوطنيه ومحاربة وحدة المغتربين, وزرع عناصرهاعلى واجها ت العمل الاغترابي , وفي مواقع العمل الد بلوماسي والقنصلي لخلق قطيعة بين هذا القطاع الاغترابي الكبير وقيادته الوطنيه في الداخل. خاصة بعد المواقف الثا بته التي وقفها المغتربون ضد كافة المؤمرات التي استهدفت الوطن. وقد مارست مراكزالقوى المدسوسة في مفاصل الدوله من خلال العناصرالتي اطلقت عليهم ممثلين للمغتربين وقناصله. شتى انواع التحريض ضد الوطن والسعي لخلق التذمروالاحباط في الساحه الاغترابيه والترويج والتخندق وراء كافة المؤمرات التي تستهدف امن الوطن ووحدته.ورغم مواقف الجاليه وبياناتها والمقالات التي تم نشرهاواشتملت على الكثير من الوثائق وحذرت مما يجري في الساحه الاغترابيه من انشطه مشبوهه. طا لبت الجهات المعنيه بتدارك مخاطرها.الا ان المؤسف ان دعوات الجاليه وتحذيراتها ذهبت ادراج الرياح!!! مما بين نفوذ وهيمنة اللوبي الامامي على الشأ ن الاغترابي ومحاولة توظيفه لمخططاته الاجراميه وفي مقدمتها التنكر لمواقف القطاع الاغترابي وتغييب دوره وصنع ولاآت وعناصر افصحت عنها مواقفهم ازاء ما يتعرض له الوطن حاليأ.فعلى الرغم من مرورثلاثة اعوام على جرائم هذه الشرذمه الارها بيه لم يلمس قطاعنا الاغترابي للطاقم الامامي الجديد لفروع المؤتمراوماتسمى بالجمعيات التي اعتمدتها(وزارة الخيانه الاغترابيه سابقآ).والتي لاعلاقة للجا ليا ت بهم .اي موقف رفض اواستنكار؟حيث تعودواالانتظار لمن الغلبه حتى يرفعوا الرايا ت ويتصدروا المسيره!!!كما عملوا في حرب مؤمرة الانفصال. مما يؤكد العلاقه المشبوهه بين هذه العناصروخلفياتهم في الداخل والفئه الارها بيه. ويعززمصداقية ما حذرنا منه.حيث لم يفاجا قطاعنا الاغترابي بهذا التمرد فارهاصاته كانت واضحه من خلال تحكم البطانات المدسوسه بالشان الاغترابي والعمل الد بلومسي والانحراف به.

والتي لم يكن هذا التمرد سوى حلقة من حلقا ت هذه المخططات .التي تغذيها ملايين الدولارات من رسوم التا شيرات التي لم تكن تورد لخزينة الدوله!!! والاعتمادات الما ليه للمغتربين التي لا يعرف المغتربين عن مصيرها!!!.حيث لا نستبعد انها تحولت الى موارد دعم لتدمير القرى واغتيا ل المواطنين وابناء قواتنا المسلحه واستهداف امن الوطن واستقراره.

واذا كنا ندرك حتمية سقوط هذا التمرد الارهابي. فان قطاعنا الاغترابي يدعوا قيادتكم الى تحمل المسؤليه التاريخيه في الحفاظ على نسيج مجتمعنا اليمني وتلاحمه والقضاء على كافة الاقنعه وركائزها من البطانا ت المندسه اينما وجد ت. والعمل على تصحيح الوضع الاغترابي. وتعزيز الجبهة الداخليه في وجه المؤمرات لما يخدم المصالح العليا للوطن ويحصن قطاعا ت شعبنا من الاختراقا ت والاجنده المشبوهه.

الاخ الرئيس...... ان قطاعنا الاغترابي وهو يعلن ويؤكد دعمه الامحدود لقيادتكم وقواتنا المسلحه.يدرك ان يمن الايمان والوحده لا مكان فيه لعناصر البغي والارها ب.

وليخسأ الظلاميون وانظمة الغدر والخيانه
رئيس الهيئه التاسيسيه لفرع المؤتمر الشعبي العام /يحي الماوري
رئيس الجمعيه الوطنيه الامريكيه/المهند س عارف المدحجي
رئيس المجلس الاستشاري للجمعيه /الشيخ مسعد قائد شاجره
المسؤل الاعلامي للجمعيه /الاستاذ مرشد الطويل
المركز الوطني لابناء اليمن الموحد/فرع ولاية مشجن
المهندس /حسين عبد الله يافعي
الكاتب والاعلامي/ محسن هرهره
07/13/03








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024