الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 09:59 م - آخر تحديث: 09:19 م (19: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
ثقافة
المؤتمر نت - .
المؤتمرنت -
جامعة "اسمود" الفرنسية تشارك في اسبوع دبي الدولي للموضة
أعلن فرع جامعة "اسمود" (Esmod) في دبي، التابع لجامعة "اسمود" الفرنسية الدولية للأزياء، عن مشاركته في الدورة الاولى من "اسبوع دبي الدولي للموضة"، والذي تنعقد فعالياته في فندق "رويال ميراج" خلال الفترة من 1 الى 4 أبريل/نيسان الجاري.

وتمت دعوة طلاب الجامعة للمشاركة في عروض الازياء الحصرية التي ستقام خلال "اسبوع دبي الدولي للموضة" من خلال عرض تصاميمهم من ملابس السهرة التي تعكس التطور الحاصل في قطاع الازياء في المنطقة. وسيوفر الحدث الذي يمتد على مدى 4 أيام تحت رعاية غرفة دبي للتجارة والصناعة، منصة مثالية لتسليط الضوء على المواهب الناشئة في هذا الميدان وعرض تصاميمها امام شرائح الحاضرين المحلية والاقليمية ووسائل الاعلام.

وقالت تمارا هوستال، الشريك ومدير العلاقات العامة والتسويق في جامعة "اسمود" وعضو مجلس ادارة "اسبوع دبي الدولي للموضة": "تعكس اقامة هذا الحدث وتفعيل دور المؤسسات الاكاديمية المتخصصة مثل جامعتنا، التطور الكبير الذي يشهده قطاع الازياء في دبي وترسيخ مكانة الامارة كواحدة من مراكز الموضة العالمية. وتعد مشاركة طلابنا بتصاميمهم في العديد من الاحداث الاقليمية المهمة كواضعي خطوط الموضة خلال ستة اشهر فقط من التدريب في جامعتنا شهادة بتكامل برنامجنا الطموح مع التطور الحاصل في ميدان الازياء".

وبالاضافة الى المعرض وعروض الازياء، سيستضيف "اسبوع دبي الدولي للموضة" مجموعة من الندوات المفتوحة امام الجمهور تناقش مواضيع متعددة بما فيها التصوير الفوتوغرافي في مجال الازياء، حيث انها تساهم في رفع كفاءة العاملين في قطاع الموضة. ويتمثل الهدف الرئيسي من اقامة الحدث بتشجيع نمو جميع شرائح قطاع الازياء من خلال تسليط الضوء على المصممين المشهورين والناشئين في المنطقة.

واضافت هوستال: "بالاضافة الى "اسبوع دبي الدولي للموضة"، فقد تمت دعوة طلابنا للمشاركة في "معرض العروس" الذي سيقام في دبي، حيث حصلنا على ستة ترشيحات من المراكز العشرة الاولى لنيل جائزة "افضل مصمم شاب خلال العام" عن فئة تصاميم الطلاب التي سيجري التحكيم عليها ضمن فعاليات الحدث. واعترافاً بهذه الجهود المتميزة، قام "وافي مول" بتخصيص منحة تعليمية لطالبة اماراتية للدراسة في جامعتنا تنويهاً بتنامي دور المراكز التجارية كونها مراكز للموضة".

وافتتحت جامعة "اسمود"، التي اسسها المصمم الفرنسي "أليكس لافين" خلال العام 1841 فروعاً في 20 دولة حول العالم بما فيها فرع دبي الذي افتتح في شهر اكتوبر/تشرين الاول من العام الماضي وذلك بهدف مواكبة التطورات التي تشهدها صناعة الأزياء وتنامي الطلب في منطقة الشرق الاوسط على مختلف انواع الخياطة الراقية. وتوفر جامعة الأزياء الفرنسية الدولية "اسمود" مجموعة متنوعة ومبتكرة من البرامج التسويقية والتقنية للطلاب الراغبين بالتخصص في مجال تصميم الأزياء يتم تدريسها من قبل متخصصين فرنسيين. وتتضمن هذه البرامج مناهج دراسية تمتد على 3 سنوات بدوام كامل للحصول على البكالوريوس وسنتين بدوام جزئي للدبلوم ودورة سريعة للحصول على شهادة تخصص في مجالات توقعات صيحات الموضة والإتصالات الاعلامية الخاصة بقطاع الازياء بالاضافة الى دورات التدريب في فنون البيع والترويج للمتخصصين في مجال البيع بالتجزئة








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "ثقافة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024