السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 02:11 م - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمرنت - البيان -
ديانا حداد تفتتح مركزاً للتجميل في أبوظبي
افتتحت الفنانة ديانا حداد مساء أول من أمس مركز «نيلز سيكرت سبا» التجميلي في أبوظبي، بحضور صاحبتي الصالون شمة وميثا الرميثي، وضيفة الشرف الإعلامية نهلة فهد، وعدد كبير من الإعلاميات، واطلعت ديانا في جولة تعريفية على المحل الذي يتألف من أقسام: تركيب الأظافر، المساج، الشعر، وغيرها ما دعا ديانا على القول: «إنه من أهم المراكز التي ذهبت إليها خاصة وأنه يولي اهتماما كبيرا للنيولوك».


كما أشارت حداد إلى «أن المشاركة في المناسبات الاجتماعية وحضور الفنان، يعطي تأثيرا وقيمة كبيرين للمناسبة، وأنني أشارك للمرة الأولى في فعالية تقام في أبوظبي وذلك من منطلق معرفتي العميقة بصاحبتي الصالون، وهو ما يؤكد أن المرأة الإماراتية لديها المشروعات الجيدة والمتقدمة في كافة المجالات، وهو ما يجعلها في موقع اهتمام وتميز».


وعن جديدها الفني قالت ديانا حداد: «استعد الآن لتصوير أغنية من ألبوم 2006 بعنوان «عوائد قديمة» كما أنني أعد لتقديم أغنية خليجية بطريقة الفيديو كليب من غير أن أتقيد بألبوم غنائي». وعن تنوع اللهجات في أغانيها قالت: «الأغاني الخليجية أصبحت على رأس القائمة في هذا الزمن،


ولكن ليس لدى كل فنان القدرة على النجاح فيها إن لم يكن متمكنا من اللهجة الخليجية، وبالنسبة لتجربتي غنيت باللهجات الخليجية واللبنانية والمصرية، كما غنيت بالمغربي، والبدوي، فالتنوع مطلوب مع الحفاظ على لون الغناء الذي أحبه الجمهور».


وعن تجربة الديتو في أغانيها قالت حداد: «أحضر لعمل يتناسب مع أحد المطربين المرشحين له والذي أفضل عدم الإعلان عن اسمه الآن، أما بالنسبة لأغنية «جرح الحبيب» التي شاركني فيها محمد العزبي فقد حققت نجاحا كبيرا، والأغنية التي شاركني فيها الشاب خالد فقد جاءت موسيقاها مستوحاة من روح المغرب».


وفي تعليقها حول قلة الأعمال المشتركة بينها وبين زوجها سهيل العبدول قالت: «ليس لديه الآن الوقت الكافي لارتباطه بقناة نجوم، وأتمنى أن نقدم أعمالا مشتركة كما قدمنا من قبل، وربما يحدث هذا قريبا، لكني تعلمت أن لا أتحدث عن عمل قبل أن يتم بالفعل».


وأخيرا قالت ديانا حداد عن طلتها الجديدة: «أختار بالمجمل البساطة في الطلة لأن المشاهد ربما ينفر من التعقيد، وغالبا ما يكون التغيير في لون الشعر والتسريحة، ومن طبيعة الحفل الذي سأحييه أحدد مظهري بين أن يكون بسيطا أو رسميا».








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024