الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 10:14 م - آخر تحديث: 08:56 م (56: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -
المؤتمرنت - CNN -
هيلتون: سأتعلم وأنضج خلف القضبان
قررت نجمة برامج الواقع، ووريثة سلسلة فنادق هيلتون، باريس هيلتون، عدم مقاومة الحكم الصادر بإعادتها إلى السجن، مؤكدة أنها ستنفذه دون اعتراض.

وأكدت بطلة العديد من الفضائح المثيرة للجدل في الأوساط المخملية الأمريكية، أنها "ستتعلم وتنضج" خلال الوقت الذي ستقضيه خلف القضبان.

وقالت هيلتون في بيان تلاه محاميها السبت: "لقد قررت عدم استئناف قرار سجني من جديد.. وأنا إذ أُثمّن اهتمام قائد شرطة مقاطعة لوس أنجلوس بصحتي، إلا أنني أعتزم قضاء فترة عقوبتي كاملة في سجن المقاطعة."

وأضافت: "بقائي في السجن سيكون التجربة الأصعب في حياتي... وخلال الأيام الماضية تسنى لي الكثير من الوقت للتفكير، وأنا على ثقة أنني سأتعلم وأنضج خلال هذه التجربة."

ولكن هيلتون عبرت عن سعورها بـ "الصدمة" جراء التغطية الإعلامية التي حظيت بها قضيتها، داعية وسائل الإعلام إلى "التركيز على مواضيع أكثر أهمية، وفي مقدمتها الرجال والنساء الذين يخدمون في العراق،" حسب ما نقلته أسوشيتد برس.

وتمكث المليارديرة الشابة حالياً في مركز احتجاز شديد الحراسة، حيث تخضع لمجموعة من الفحوصات النفسية والجسدية لتحديد الظروف الصحية الواجب توفرها في مكان سجنها.

وكانت هيلتون، قد اقتيدت الجمعة إلى مركز "توين تاور" بعد قرار القاضي إعادتها إلى السجن الذي غادرته لأسباب صحية، بعد قضاء ثلاثة أيام فقط من فترة عقوبتها البالغة 45 يوما، وقد غرقت النجمة حينها في موجة من البكاء الغاضب، وسمعت تصرخ طالبة أمها.

كما أظهرت بعض الصور التي التقطت من الفضاء باريس هيلتون وهي مقيدة بالأغلال ويداها خلف ظهرها، بينما كانت بصدد ركوب سيارة للشرطة.

وكان قائد شرطة لوس أنجلوس قد أمر الخميس بإطلاق سراح هيلتون لـ"أسباب صحية"، لم يتم الكشف عنها، وقرر إعادتها إلى منزلها في "هوليوود هيلز"، مع إلزامها بارتداء سوار للتتبع الالكتروني أثناء وجودها رهن الإقامة الجبرية في منزلها لإستكمال فترة الحكم البالغة 45 يوماً.

ورفض المتحدث بأسم الشرطة إعطاء أي تفاصيل بشأن "الاعتبارات الصحية" التي أتخذ القرار بناء عليها، غير أنّ موقع TMZ.com المتخصص بالمشاهير، نقل قبل ذلك، عن مصادر قولها إنّ باريس هيلتون كانت ترفض الطعام الذي يوفره لها السجن.

إلا أن الأمر لم يدم إلا بضع ساعات، حتى قامت الدنيا على المعاملة الخاصة التي دللت فيها النجمة، إضافة إلى أن إطلاق سراحها أثار طعناً قانونياً من جانب ممثل الإدعاء في لوس أنجلوس، روكي ديلغاديللو، مع القاضي الذي أصدر حكماً بحبسها مايكل سووير، حيث طلبا من المحكمة إعادتها مرة أخرى إلى السجن، وعليه كان.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024