الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 04:35 م - آخر تحديث: 04:29 م (29: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
ثقافة
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
( مكة خير )يستضيف حفل ختام الأندية الصيفية بمكة
استضاف مهرجان مكة خير 28 للتسوق والترفيه الحفل الختامي للأندية الصيفية التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بالعاصمة المقدسة والبالغ عددها 34 برعاية وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة سعادة الأستاذ عبدالله بن داود الفايز.

ووفق بلاغ صحفي تلقى المؤتمرنت نسخة منه فقد أقيم الحفل على مسرح مهرجان مكة خير الكائن بموقف حجز السيارات على طريق مكة جدة السريع، بحضور مدير عام إدارة التربية والتعليم بالعاصمة المقدسة الأستاذ بكر بن إبراهيم بصفر، ومساعد مدير عام إدارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور محمد بن حسن الشمراني.

وفي ختام الحفل أشاد وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة بالجهود المبذولة من قبل القائمين على الأندية الصيفية والذين يضحون بأوقاتهم وإجازاتهم من أجل إفادة الأبناء، مؤكداًً أن الأندية والفعاليات الصيفية تحمل رسالة هادفة لدفع وعي الأبناء والمجتمع إلى جانب الحفاظ على أوقاتهم.

وأشاد بالتعاون بين مختلف الجهات والقطاعات لتحقيق الأهداف النبيلة التي يعمل القائمون على الفعاليات الصيفية لتحقيقها، في إشارة إلى التعاون المثمر بين إدارة التربية والتعليم بالعاصمة المقدسة وبين مهرجان مكة خير الذي استضاف الحفل الختامي للأندية.

فيما عبر مدير عام إدارة التربية والتعليم بالعاصمة المقدسة الأستاذ بكر بن إبراهيم بصفر عن سعادته بهذا التعاون بين القطاعات المختلفة، مؤكداً أن مهرجان مكة خير يقوم بدوره الريادي التوعوي والثقافي ضمن فعاليات الصيف مشيداً بما حققه المهرجان من نتائج ملموسة في إفادة الناس من أوقاتهم في النافع المفيد والحفاظ على أوقات المجتمع خصوصاً في فترة الإجازة الصيفية.

من جهته رحب أمين عام مهرجان مكة خير والعضو المنتدب ومدير عام شركة جدة للمعارض الدولية الأستاذ حسين بن علي الحارثي بالتعاون والشراكة البناءة مع الجهات الأخرى في كل ما يساهم في إيصال رسالة المهرجان، مؤكداً على أهمية التعاون بين جميع القطاعات لتقديم الفائدة للمجتمع.

يشار إلى أن مهرجان مكة خير 28 للتسوق والترفيه يحظى برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ويقام للسنة الخامسة على التوالي ويعد أولى الفعاليات الصيفية التي انطلقت مع بداية الصيف هذا العام في منطقة مكة المكرمة وافتتح برعاية سعادة الأستاذ عبدالله بن داود الفايز وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة بحضور عدد من أعيان ووجهاء المنطقة








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "ثقافة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024