الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 03:45 م - آخر تحديث: 03:22 م (22: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
هيفاء حسين تعترف بطلاقها وترفض المرأة "اللعوب"
فجرت الفنانة البحرينية هيفاء حسين مفاجأة مدوية بإعلانها خبر طلاقها وانفصالها عن زوجها ووالد ابنها "سعد"، وذلك لأول مرة في حديث تلفزيوني، كما أكدت في الوقت نفسه رفضها للأدوار الساخنة خاصة دور المرأة اللعوب.

وبررت هيفاء -في أثناء استضافتها هذا الأسبوع في برنامج "قمر و3 نجوم" على شاشة الفضائية القطرية- إعلانها خبر الطلاق برغبتها في إنهاء الإشاعات "المغرضة" التي تطالها يوميا وتنال منها ومن حياتها، إلا أنها لم تبدِ أية أسباب واضحة للطلاق مبررة ذلك بالقسمة والنصيب فقط.

وذكرت هيفاء -التي قامت بأداء العديد من الأدوار الاجتماعية المهمة في الكثير من الأعمال، ومنها مسلسل "اللقيطة" و"العمر لحظة" و"حكم البشر" ويوم آخر، وقيود الزمن، ودمعة عمر وغيرها- أن دخولها إلى عالم الفن جاء عن طريق المصادفة، وبدون تخطيط لكنها الآن محترفة في هذا المجال.

وانتقدت بشدة من يقف وراء وضع اسمها كخامس اسم في المسلسل الجديد "بنت النور"، مشيرة إلى أنها تعرضت لظلم كبير بسبب وضع اسمها في هذه المرتبة التي لا تتناسب مع مكانتها الفنية التي كونتها بالتعب والأدوار الصعبة التي أدتها.

ووصفت هيفاء زينب العسكري بأنها نجمة الخليج الأولى برغم أن هيفاء ذاتها قد قدمت دورا مميزا في مسلسل "نجمة الخليج"، كما حرصت على أن تصف الفنانة حياة الفهد بأنها مدرسة فنية، وذكرت أن الفنانة البحرينية سعاد علي قد وقفت معها كثيرا، وأن الفنانة القديرة سعاد عبد الله تشكل لها نموذجا مثاليا في الفن.

أما على المستوى العربي فقد اعتبرت ليلى علوي نجمتها العربية الأولى، وأن فريقها الرياضي المفضل هو المحرق البحريني، مشددة على أنها لا تهتم بمسألة التصميم في الملابس، وليس لها علاقة وطيدة مع الإنترنت برغم وجود موقع لها.

إعلانات من أجل المال

وبررت هيفاء اتجاهها إلى الإعلان التجاري لإحدى ماركات "الستائر" بأن ذلك بسبب الحاجة المالية، مشيرة إلى أن وضعها المالي تغير كثيرا بعد دخولها عالم التمثيل، وإن المخرج أحمد المقلا هو صاحب النقلة في حياتها الفنية.

وعندما سألتها المذيعة ابتهال الزدجالي عن الأدوار التي ترفضها فيما لو عرضت عليها قالت "إن أي دور يسيء إلى المرأة مثل اللعوب ترفضه".

وعندما واجهتا ليزا ديوب بأنها قبلت دور مدمنة المخدرات في مسلسل "دمعة عمر" ذكرت أنها كانت تحذر فيه الفتيات من الوقوع في تلك المطبات الخطيرة.

هيفاء حسين غنت في الحلقة أغنية [لسه فاكر]، وهي التي كانت عضوة في فرقة كورال الموسيقى العربية في مملكة البحرين قبل أن تحترف التمثيل، وفضلت الفنانة نوال على أصالة وديانا حداد بعد أن خيرتها المذيعة ريم بوقمرة في ذلك.

هيفاء قالت أيضا إنها "بيتوتية"، وإنها ربت ابنها كما ربتها أمها، وأكدت أنها لا تملك صداقات في الوسط الفني، وأن أمها وأخواتها فقط هن صديقاتها، كما تحدثت بصدق عن حبها لأغنية "الأماكن" مشيرة إلى أن محمد عبده يبكيها عندما يغنيها.

وعلى طاولة التحقيقات لم تجد هيفاء حسين أية ممثلة سواء أكانت إماراتية أم غير ذلك لتغير منها بسبب دعم تلفزيون دبي لها دعما غير محدود، كما قالت.

في البرنامج بدت هيفاء نحيفة مقارنة بشكلها السابق، معللة ذلك بأنها تمر بفترة ريجيم قاسي.
*mbc








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024