الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 01:50 م - آخر تحديث: 02:40 ص (40: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أستشهد اثنان من رجال الأمن وأصيب ثلاثة آخرين أثناء قيامهم بتعقب مجموعة من العناصر الإرهابية في محافظة حضرموت اليوم.وقال محافظ حضرموت سالم الخنبشي إن الحادث وقع في مدينة " تريم" أثناء قيام رجال الأمن بأداء واجبهم في تعقب مجموعة تضم سبعة أشخاص من المتطرفين والمطلوبين للعدالة على ذمة قضايا أمنية

المؤتمرنت -
حضرموت : مصرع 5 إرهابيين وضبط 2 (اضافة)
أستشهد اثنان من رجال الأمن وأصيب ثلاثة آخرين أثناء قيامهم بتعقب مجموعة من العناصر الإرهابية في محافظة حضرموت اليوم.
وقال محافظ حضرموت سالم الخنبشي إن الحادث وقع في مدينة " تريم" أثناء قيام رجال الأمن بأداء واجبهم في تعقب مجموعة تضم سبعة أشخاص من المتطرفين والمطلوبين للعدالة على ذمة قضايا أمنية.

ونقل موقع(26سبتمبرنت) عن محافظ حضرموت قوله : أن الأجهزة الأمنية كانت تقوم بمطاردة تلك المجموعة الإرهابية التي اختبأ أفرادها داخل أحد المنازل وفي تلك الأثناء بادرت العناصر الإرهابية الى إطلاق النار على رجال الأمن مما اضطرهم للرد عليها والاشتباك معها ونتج عن ذلك استشهاد اثنين من رجال الأمن وإصابة ثلاثة آخرين من بينهم أركان حرب الأمن المركزي بتريم

مشيرا الى مصرع خمسة من أفراد المجموعة الإرهابية و القبض على الاثنين الأخرين.. كما تم ضبط كمية من الاسلحة والمتفجرات كانت بحوزة العناصر الإرهابية


الى ذلك نقلت (الصحوة نت ) عن مصادر محلية إن العملية تمت بنجاح بعد أن أحكمت قوات الأمن السيطرة على المنطقة وحاصرتها منذ ظهر اليوم ولم يصب احد من المواطنين ولم تتضرر المنازل المجاورة.

وعبر عدد من المواطنين عن ارتياحهم لسرعة الحسم الذي قامت به قوات الأمن مع تلك العناصر، مثمنين في الوقت ذاته الأدوار البطولية التي يقوم بها رجال القوات المسلحة والأمن في حماية الوطن واستقراره.


وكان محافظ حضرموت سالم الخنبشي قال للمؤتمرنت عصر اليوم إن أجهزة الأمن فرضت طوقاً أمنياً على مجموعة من المسلحين احتموا بأحد المنازل بعد قيامهم بإطلاق النار على دورية أمنية وأدى ذلك إلى استشهاد جنديين وإصابة آخرين بمدينة تريم بمحافظة حضرموت .

وفي وقت لاحق اكدت وزارة الداخلية سيطرت الأجهزة الأمنية في الساعة السادسة من مساء اليوم على المواجهة المسلحة ,التي جرت مع العناصر الإرهابية بمديرية تريم محافظة حضرموت ,والتي أسفرت عن استشهاد اثنين من رجال الأمن ,احدهم أركان حرب الأمن المركزي فرع تريم العقيد الركن/ صالح الخياط ,وإصابة ثلاثة آخرين من أفراد الأمن المركزي.


وأوضحت مصادر أمنية بان خمسة من العناصر الإرهابية, الذين كانوا يتحصنون بأحد المنازل قد قتلوا أثناء المواجهة التي استمرت قرابة الساعة, بينما أصيب اثنين آخرين ثم القبض عليهما.

وذكر مركز الاعلام الامني بوزارة الداخلية عن مصادر امنية ان العناصر الإرهابية, البالغ عددهم سبعة أشخاص, هم من بادروا بإطلاق النار على رجال الأمن, الذين كانوا في مهمة إلقاء القبض عليهم, مما اضطرهم إلى الدفاع عن أنفسهم , والرد على النيران الإرهابية بالمثل.

هذا وقد وضعت الأجهزة الأمنية المصابين الاثنين من العناصر الإرهابية تحت حراسة مشددة, بعد أن قامت بإسعافهم إلى المستشفى,فيما فتحت تحقيقاً في الحادثة لكشف كافة أبعادها









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024