الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:54 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمرنت -
تكريم الشباب بالمراكز والمخيمات بشبوة
نظمت اللجنة الفرعية للمراكز والمخيمات الصيفية اليوم الحفل التكريمي الرائع للمشاركين والمشاركات في المراكز الصيفية والمخيم الشبابي الأول بقاعة كلية النفط والمعادن بمدينة عتق بمناسبة نجاح كافة الفعاليات على مستوى المديريات .

بحضور الأخوة محمد عبد الله الكبسي – وكيل المحافظة لشئون المديريات الشمالية الغربية – وناصر الخضر السوادي – وكيل المحافظة لشئون المديريات الجنوبية – وعبد ربه هشله ناصر – رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية بالمجلس المحلي بالمحافظة – وسعيد المرنوم – رئيس لجنة الخدمات بالمجلس – ومهدي صالح الدحيمي – مدير عام مكتب الشباب والرياضة رئيس اللجنة الفنية – وعدداً من المسئولية.
وفي الحفل ألقى محمد عبد الله الكبسي كلمة نقل في مستهلها تحيات وتهاني فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية راعي الشباب الأول والدكتور علي حسن الأحمدي محافظ المحافظة بحلول الشهر الكريم ونجاح فعاليات المراكز الصيفية والمخيم الشبابي الأول واهتمامهم بقطاع الشباب جيل الحاضر وعماد المستقبل .

موضحاً أن هؤلاء الشباب والشابات عكسوا على الواقع مستوى الفهم والاستيعاب والاستفادة من برامج المراكز الصيفية والمخيم المغلق في قضاء أوقات الفراغ لديهم واكتشاف قدراتهم وإبداعاتهم تنميتها بالإضافة إلى التعارف وتعميق أواصر الأخاء بين الشباب وتنشئتهم التنشئة الدينية السليمة القائمة على الوسطية والاعتدال .

وقد أشاد الكبسي بجهود مكتب الشباب والرياضة ومكتب التربية والتعليم والقائمين على المراكز الصيفية والمخيم ، مؤكداً اهتمام الدولة بالشباب وتوفير كل الدعم والتشجيع للأنشطة والبرامج الهادفة إلى تعليم النشء وتربيتهم على القيم النبيلة والسامية وإعداده لخدمة أمنه ووطنه ووحدته .

فيما أكد الأخ مهدي صالح الدحيمي – مدير عام مكتب الشباب والرياضة رئيس اللجنة الفنية للمراكز الصيفية – أن ذلك يأتي في إطار البرنامج الانتخابي لفخامة الأخ رئيس الجمهورية وتأكيداً على الاهتمام اللامحدود الذي يوليه لهم ، وقال هنا في محافظة شبوة بدأنا منذ وقت مبكر عملية الإعداد والتجهيز للمراكز الصيفية والمخيم وحرصنا على أن تحتوي على الأنشطة الثقافية والدينية والصحية والبيئية والرياضية والدورات التدريبية في مجال الحاسوب ودروس التقوية في مختلف المواد الدراسية بالإضافة إلى أمسيات سمر ليلية مفعمة بالغناء والطرب وترتيل القصائد وتنفيذ المسرحيات واستعراض الرقصات الشعبية ومحاضرات يومية يؤديها المختصين من مثقفي المحافظة ومسئوليها وكذا المسابقات في القصة والمقال والفنون التشكيلية والإنشاد والأعمال الكشفية .

مؤكداً أن هذا العمل النبيل اكتشفنا من خلاله مواهب إبداعية متميزة سيكون لها بصماتها المتألقة على الساحة اليمنية والعربية في القريب العاجل.

فيما ألقى كلمة المشاركين الشاب عبد الله شيخ أكد خلالها أن هذه الأنشطة والفعاليات الرائعة زرعت بين جميع الشباب والشابات روح المحبة والأخوة والتعارف ونمى في أعماقهم روح الوطنية وشموخ الإبداع والتألق الدائم .

هذا وقد تخلل الحفل التكريمي الأغاني الوطنية والأناشيد والقصائد الشعرية والمشاهد المسرحية المعبرة عن تطلعات وطموحات الشباب ، عقب ذلك قام الأخوة الضيوف بتوزيع الجوائز والحوافز المالية للمبدعين والمتفوقين كما تم تكريم المساهمين والداعمين في إنجاح فعاليات هذه المراكز التي بلغت هذا العام (23) مركزاً صيفياً ومخيماً شبابياً بمحافظة شبوة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024