الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 04:27 م - آخر تحديث: 04:20 م (20: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - اقيم في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء اليوم الخميس مهرجانا جماهيريا حاشد لأبناء الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 من اكتوبر, للتنديد بالأعمال التخريبية والإجرامية التي تنفذها عناصر التمرد والإرهاب في محافظة صعدة.
المؤتمرنت -
أبناء الشهداء والمناضلين يؤكدون وقوفهم مع الدولة للإنهاء فتنة التمرد
اقيم في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء اليوم الخميس مهرجانا جماهيريا حاشد لأبناء الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 من اكتوبر, للتنديد بالأعمال التخريبية والإجرامية التي تنفذها عناصر التمرد والإرهاب في محافظة صعدة.

وفي المهرجان القى الأمين العام لمنظمة مناضلي الثورة اليمنية حمود بيدر كلمة استهجن فيها ما تشهده محافظة صعدة من أعمال إرهابية وإجرامية مروعة تنفذها عصابة التمرد التابعة للحوثي.

ودعا بيدر كافة قوى وشرائح المجتمع في اليمن وفي المقدمة أبناء شهداء ومناضلي الثورة اليمنية إلى الوقوف صفا واحداً إلى جانب اخوانهم ابناء القوات المسلحة والأمن للتصدي لهذه الشرذمة الضالة .

كما القيت في المهرجان عدد من الكلمات من قبل ابناء الشهداء و أبناء المحافظات و المشائخ والأعيان والشباب والمرأة اليمنية نددت جميعها بأعمال الارهاب الظلامية التي تنفذها العناصر الاجرامية في محافظة صعدة .

واكدت الكلمات وقوف جميع ابناء الشهداء الى جانب اخوانهم في القوات المسلحة لدك معاقل التمرد والارهاب.

وأشارت الى أهمية اصطفاف كافة ابناء الوطن وكل القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني لمواجهة مشعلي هذه الفتنة ومساندة أجهزة الدولة لإستئصال وردع هذه العصابة والحفاظ على ممتلكات ودماء المواطنين الابرياء في محافظة صعدة .

فيما طالب البيان الختامي الصادر عن المهرجان الدولة بالقضاء على عصابة الإرهاب والتخريب في محافظة صعدة التي خرجت عن النظام والقانون وقيم الدين السمحاء بارتكابها ابشع الجرائم من تقطع واختطاف وقتل للأبرياء من المواطنين وابناء القوات المسلحة ونهب وتدمير الممتلكات العامة والخاصة.

واستنكر البيان الأعمال الاجرامية البشعة التي مارستها عناصر الاجرام والتمرد بحق المواطنين الابرياء من قتل واختطاف وانتهاك حرماتهم بشكل لا اخلاقي يتنافى مع تعاليم الاسلام الحنيف وجميع التقاليد والأعراف.

وأكد البيان استعداد ابناء الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية الوقوف الى جانب اخوانهم في القوات المسلحة لدك معاقل الارهاب والتمرد لعصابة الارهابي الحوثي في محافظة صعدة.

وحث البيان الدولة على الضرب بيد من حديد للقضاء على هذه الفتنة وعناصرها الضالة وتخليص الوطن من شرورها الخبيثة وعدم التهاون مع هذه الشرذمة الضالة التي تمادت في غيها وظلالها.

سبـأ










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024