الأحد, 05-ديسمبر-2021 الساعة: 09:08 م - آخر تحديث: 08:44 م (44: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عيد‮ ‬الحرية‮ ‬والاستقلال‮ ‬والوحدة
بقلم‮/‬صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬
نوفمبر‮ ‬الاستقلال‮.. ‬استحقاق‮ ‬وطني‮ ‬جديد
بقلم‮ / ‬خالد‮ ‬الشريف‮ ❊‬
طريقهم‮ ‬طريقنا
أحمد‮ ‬عبادي‮ ‬المعكر‮❊‬
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني
14 اكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬
الأجيال والوعي بواحدية الثورة اليمنية
د. قاسم لبوزة*
سبتمبر.. صفحة بيضاء لا تُطوى
د. وهيبة فارع
26 سبتمبر.. ثورة وطنية متجددة
بقلم/ يحيى علي الراعي*
الثورة اليمنية أعداء الأمس.. تحالف العدوان اليوم
بقلم/ غازي أحمد على محسن ❊
اليوم‮ ‬المجيد‮ ‬في‮ ‬تاريخ‮ ‬الشعب‮ ‬
نبيل‮ ‬الحمادي‮❊ ‬
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت –تعز- احمد النويهي -
مجموعة الشيباني تستضيف صحفيي تعز بمنتداها الرمضاني
في لقاء روحاني واستغلالا للأمسيات الشهر الفضيل نظمت مجموعة احمد عبدا لله الشيباني بتعز في منتدها الرمضاني الأسبوعي مساء الخميس أمسية رمضانية جمعت كوكبة من الصحفيين والعلماء والمشايخ بالمحافظة للمرة الثالثة تخللها حفل إفطار وعشاء .

وفي كلمته في افتتاح الأمسية اكد نائب رئيس مجلس الإدارة مدير عام المجموعة - الشيخ ابوبكر احمد عبد الله الشيباني - ان المجموعة درجت منذ سنوات على إرساء تقليد سنوي يهدف الى اللقاء بأصحاب السلطة الرابعة خلال الشهر الكريم على اعتبار ان هذه الشريحة من أهم الشرائح في المجتمع التي يعول عليها إحداث تنوير في المجتمع , علاوة ان هذا اللقاء السنوي هو نهج نهجته المجموعة ويهدف أيضا الى جمع الصحفيين وبعضهم البعض الذين قد لا يلتقون مع بعضهم الا مرة كل عام خلال الشهر الفضيل.

ولم ينسى مدير عام المجموعة في سياق كلمته من تذكير حملة الأقلام الى مدى صعوبة وأهمية وضرورة تحمل مسئولية الكلمة التي هي أمانة في أعناقهم وان تكون رسالتها خدمة الوطن والحفاظ على سلامته ووحدته الوطنية .

وفي كلمة العلماء ألقى كل من الشيخ على القاضي وعثمان المصري خطيب وأمام جامع الشيباني كلمتين تعرضا فيها إلى فضائل العشر الأواخر من رمضان وأسرار الاعتكاف وأثره في نفسية المؤمن والمسلم , كما شددا فيها على أهمية الكلمة في توجيه الرأي العام على اعتبار ان حملة الأقلام والكلمة من العلماء والصحفيين هم رسل التغيير والتنوير في المجتمعات وتقع عليهم مسئولية الحفاظ على سلامة الوطن وأمنه واستقراره .

وقال القاضي انه يتحتم على الصحفيين ان يظلوا على الدوام مؤكدين على ان تكون الكلمة مبتغاها إرضاء الله ورسوله , مذكرين بأخلاق الرسول ( ص ) وأصحابه في هذا المقام معتبرا ان الكتابة من اجل إرضاء شخص او جهة إنما هو عمل يندرج ضمن الرياء الذي لا يجب ان يكون موجود عند حملة الأقلام مشيرا في كلمته انه لن يتحدث عن السياسة الداخلية رغم انها تعني فن الإدارة..

تخلل الأمسية التي حضرها كل من هشام الشيباني مساعد مدير عام المجموعة وعارف الشيباني مدير عام المجموعة ومعاذ الشيباني مدير شركتي العصائر والبسكويت ووليد الشيباني مدير عام شركة كميكو وعبد المؤمن شرف المسئول الإعلامي للمجموعة عدد من الأناشيد الروحانية حضر من الصحفيين مسئولي ومراسلي الصحف الرسمية والحزبية والاهلية في المحافظة.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2021