الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 07:27 ص - آخر تحديث: 01:20 ص (20: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت - حليمة بولند

المؤتمرنت -
حليمة بولند الأفضل عربياً بمهرجان الممّيزون
تم تتوتيج الإعلامية الكويتية حليمة بولند كأفضل إعلامية عربية في الدورة الثانية من "مهرجان المميزون في رمضان للإبداع التلفزيوني" وذلك عن برنامج "مسلسلات حليمة" الذي عرض على MBC1 خلال شهر رمضان المبارك 2009.
وجاء الاختيار في المهرجان، الذي نظمّ في الكويت، بعد استفتاء جماهيري عبر الموقع الرسمي للمهرجان وحصلت بموجبه بولند على أعلى نسبة تصويت بين المذيعين العرب؛ حيث احتل برنامج "مسلسلات حليمة" أعلى نسبة مشاهدة.
بدورها أكدت بولند في مؤتمر صحفي أقيم بهذه المناسبة، أن تتويجها كأفضل مذيعة عربية للسنة الثانية على التوالي في "مهرجان المميزون في رمضان للإبداع التلفزيوني" يأتي حصادا لما زرعته واجتهدت فيه، مؤكدة أن المسؤولية الملقاة على عاتقها ستتضاعف لأن كل إنجاز أو نجاح حققته يفتح أمامها آفاقا واسعة لمواصلة العطاء والبذل.
واعتبرت الإعلامية الكويتية برنامج "مسلسلات حليمة" إضافة نوعية في مشوارها الإعلامي لأنه برنامج مزج ما بين الفوازير والبرامج المنوعة في أجواء تواصل مباشر مع المشاهدين من مختلف أرجاء الوطن العربي، كما أن عرضه على MBC1 كان من أهم العوامل التي ساهمت في نجاحه لأنها شاشة الأسرة العربية.
وأشارت إلى أن النجاح الكبير الذي حققه البرنامج سيدفعها للتفكير في تقديم جزء ثان له، خاصة وأن غالبية البرامج الناجحة والشهيرة يتم استثمار نجاحاتها من أجل الجمهور ولنا في برامج عديدة الكثير من الأمثلة.
ونفت بولند أن تكون قد اعترضت على توقيت عرض البرنامج في الساعة الثالثة فجرا، وقالت إن توقيت عرضه يعتبر في الذروة لأن أفضل توقيت للعرض يكون بعد الإفطار مباشرة أو قبيل السحور، وهذا ما أكده لي الفنانون: السعودي راشد الماجد، والإماراتية أحلام، واللبنانية أمل حجازي، والكويتية شمس، وغيرهم ممن التقيتهم أو شاركوا في البرنامج.
وفيما يتعلق باتهامها باشتراط وضع اسمها على برامجها، قالت إن هذه الأمور ليست من اختصاصها، فهناك جهات منتجة وإعلانية تدرك كيفية التسويق لبرامجها وهي لا تملك الحق في فرض اسمها من عدمه.
ومن جهة أخرى، كشفت الإعلامية الكويتية عن اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل عربي بسبب انشغالها المستمر والتزامها في التحضير لبرنامج "مسلسلات حليمة"؛ حيث لم تتمكن من التنسيق بينهما، مؤكدة أنها ليست ضد فكرة التمثيل، لكنها تنتظر الوقت المناسب، وقالت: "ربما تشهد الفترة المقبلة بعض المفاجآت، وقد تشاهدونني مستقبلا في السينما المصرية".
وحول اللغط الذي حصل على استفتاء مجلة سيدتي قالت: "ليس لغطاً بقدر ما كان خطأ في توصيل المعلومة ولن أضخم الموضوع خصوصاً ان مجلة "سيدتي" من المجلات العريقة التي أحترمها".
المسلسلات المفضلة
يذكر أن برنامج "مسلسلات حليمة" الذي عرض على MBC1 خلال شهر رمضان الماضي كان عبارة عن ألعاب يركز من خلالها على المسلسلات العربية التي تم عرضها على شاشة التلفاز، سواء كانت تلك المسلسلات قديمة أم حديثة، وخلال 30 حلقة؛ ليختبر البرنامج معرفة الجمهور بالمسلسلات المفضلة لديهم.
وبدأت بولند مشوارها الإعلامي عام 2001؛ حيث كانت طالبة في السنة الأخيرة بكلية الإعلام في جامعة الكويت، بعدما اختارها عميد الكلية كأفضل مذيعة، وقدمت برامج عديدة حصدت النجاح، وحققت نسبة مشاهدة وإعلانات عالية، وتوجت مسيرتها بخوض تجربة الفوازير، لتكون أول فوازير خليجية بعنوان فوازير حليمة لعام 2007م.
وحصلت "حليمة" على عديد من الألقاب؛ من أهمها سفيرة الإعلام الكويتي من وزير الإعلام، وملكة جمال الإعلاميات العرب عام 2008م من الاتحاد الدولي لملكات الجمال، ونالت ألقاب: سندريلا الخليج، وقمر الشاشات، وملكة جمال الخليج.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024