الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 07:15 م - آخر تحديث: 06:37 م (37: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قالت مصادر عسكرية يمنية أن أبطال القوات المسلحة والأمن واصلوا عملياتهم البطولية في مطاردة عناصر الإرهاب والتخريب ودك أوكارها في صعده والملاحيظ ومحور سفيان. 
وقالت المصادر إن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور صعده وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء وجهوا ضربات موجعة

المؤتمرنت -
مصرع (11) متمرداً والحوثيين يقصفون منزل الشيخ مجلي
قالت مصادر عسكرية يمنية أن أبطال القوات المسلحة والأمن واصلوا عملياتهم البطولية في مطاردة عناصر الإرهاب والتخريب ودك أوكارها في صعده والملاحيظ ومحور سفيان.

وقالت المصادر إن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور صعده وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء وجهوا ضربات موجعة ودقيقة لأوكار العناصر الإرهابية في مديرية منبه وتمكنوا من تدمير العديد من تلك الأوكار ومن بينها مخازن للسلاح و تدمير أوكار إرهابية وشاحنة تابعة لعناصر الإرهاب والتخريب في مديرية سحار ‘ ومدفع بي 10 في بني معاذ.

وذكرت المصادر بان الإرهابيين في منطقة بني معاذ تكبدوا خسائر كبيرة وأن قائدهم في تلك المنطقة ويدعى " أبو علي" أصيب بجروح خطيرة.

وقالت المصادر إن رجال القوات المسلحة والأمن أحبطوا محاولات تسلل يائسة من قبل العناصر الإرهابية إلى بعض المواقع في المقاش وآل عقاب‘ ولقي العديد من تلك العناصر مصرعهم من بينهم : الإرهابي عبدالقادر حسين راشد الحسوي والإرهابي فاضل الوباشي والإرهابي ساهر مسعود مسفوه والإرهابي نبيل محسن الرويشد والإرهابي حسين محسن مهدي شريف.. فيما لاذ من تبقى من الإرهابيين بالفرار.

وأكدت أن ستة من الإرهابيين لقوا مصرعهم وأصيب آخرون عندما أحبط رجال القوات المسلحة والأمن ومعهم المواطنون الشرفاء محاولة تسلل من قبل تلك العناصر إلى تبة دارس.

وأضافت المصادر انه تم القبض على المدعو " أحمد محمد . أ . أ " والذي كان يزود العناصر الإرهابية بالأسلحة والمعدات وأنه يخضع حالياً لإجراءات التحقيق لدى الجهات المختصة.

وفي محور الملاحيظ قالت المصادر إن رجال القوات المسلحة والأمن الإبطال واصلوا مطاردتهم للعناصر الإرهابية وتمكنوا من تحقيق تقدم كبير في العديد من المواقع ‘ من بينها التباب المطلة على المجدعة.

وأشارت المصادر إلى أن محور سفيان حيث تمكن المقاتلون الأبطال من السيطرة على أحد المواقع المهمة على الجنوب من منطقة المثلث ‘في عمليات بطولية كبدوا خلالها عناصر الإرهاب والتخريب خسائر كبيرة في العتاد والأرواح‘ كما تمكنوا من تأمين العديد من الطرقات بعد تطهيرها من تلك العناصر التي تلقت ضربات قاسية وموجعة في عدد من المواقع إلى الجنوب من منطقة الجثام ومواقع باتجاه المربعة‘، مضيفاً أن رجال القوات المسلحة والأمن وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء يواصلون فرض طوق الحصار المحكم على من تبقى من العناصر الإرهابية في مدينة سفيان‘ وقالت المصادر إن تلك العناصر التي تسللت إلى المدينة وتحصنت في بعض المنازل تعيش حالة صعبة نتيجة ما تعانيه من نقص حاد في المواد الغذائية والإمدادات‘ ورجحت المصادر أن يتم القضاء على تلك العناصر وتطهير المدينة منها في غضون أيام قليلة.

على صعيد أخر قالت مصادر محلية بمحافظة صعده لسبتمبر نت أن عصابة الإجرام والتخريب الحوثية وفي سياق ما دأبت على ارتكابه من جرائم وحشية في حق المواطنين الأبرياء فقد أقدمت على ضرب منزل الشيخ عثمان مجلي بقذائف الهاون ‘ ونتج عن ذلك استشهاد خمسة مواطنين عُزل من بينهم نجل حميد عثمان مجلي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024