الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 05:10 م - آخر تحديث: 04:27 م (27: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -

المؤتمرنت - متابعات -
الإتحاد القطري يدعم استضافة اليمن لخليجي 20
اعرب الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم عن استغرابه لاثارة موضوع استضافة اليمن لبطولة كاس الخليج المقبلة في هذا التوقيت بالذات وذلك قبل صدور تقرير لجنة التفتيش المنبثقة عن اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية الثمانية.

واكد الشيخ حمد في تصريح لوكالة "فرانس برس" :"ان كل المؤشرات التي رشحت عن اللجنة ايجابية تشير الى امكانية كبيرة لبقاء البطولة في اليمن خصوصا وان جميع الاتحادات الخليجية الثمانية كانت قد اجمعت على تنظيم اليمن لخليجي عشرين والعراق لخليجي واحد وعشرين".

كما جدد رئيس الاتحاد القطري دعم اتحاد بلاده وتأييده للاتحاد اليمني في سعيه لاستضافة بطولة الخليج العشرين المقرر اقامتها في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل مؤكدا "على الاجماع الخليجي الذي كان قد منح اليمن الشقيق فرصة استضافة الشباب الخليجي واسرته الكروية تحقيقا للهدف المنشود من البطولة التي ابصرت النور عام 1970 والتي طورت كثيرا من واقع الدول التي سبق لها ان احتضنت هذه التظاهرة الكروية"، واضعا كافة امكانيات الاتحاد القطري تحت تصرف الاتحاد اليمني متوقعا استضافة ناجحة جدا لخليجي عشرين.

وشدد الشيخ حمد في الوقت ذاته على "اهمية ان ينتظر الجميع تقرير لجنة التفتيش التي سوف يكون دورها محصورا في تحديد قدرة اليمن من عدمها من ناحية تأمين كافة متطلبات الاستضافة تمهيدا لاخذ القرار النهائي من رؤساء الاتحادات الخليجية".

واعرب رئيس الاتحاد القطري ايضا عن قناعته التامة ان الاتحاد اليمني وسائر الاتحادات الخليجية "سوف يتقبلون تقرير لجنة التفتيش بواقعية وموضوعية كما سيحرصون جميعا على تطبيق ذات المعايير على جميع النسخات المقبلة من البطولة بعيدا عن الكيل باكثر من مكيال واحد".

ونوه الشيخ حمد ببطولة كأس الخليج داعيا الجميع الى المحافظة عليها وتأمين استمراريتها بعد ان حققت وما زالت غاياتها الفنية والمعنوية وبعد ان نضجت في عالم التسويق الى الدرجة التي اصبحت معها تضاهي كبرى البطولات الاقليمية والقارية في مختلف مناطق العالم وقاراته.

الجدير بالذكر ان الامير سلطان بن فهد رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم كان قد جدد دعمه هو الاخر لاستضافة اليمن لكأس الخليج المقبلة في تصريحاته مؤخرا والتي اعلن خلالها وقوف الاتحاد السعودي الى جانب الاتحاد اليمني في المهمة الملقاة على عاتقه.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024