الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 01:09 م - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمرنت -
نقابة الصحفيين بحضرموت توزع المهام
عقدت الهيئة الادارية لنقابة الصحفيين اليمنيين بحضرموت اليوم اجتماعها الأول برئاسة رئيس الفرع سالم علي الشاحث وبحضور ممثل مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة عبدالله عاتق الكلدي.
وتم خلال الاجتماع توزيع المهام بين أعضاء قيادة الفرع التي تم انتخابها في المؤتمر الفرعي الرابع للنقابة المنعقد أمس بمدينة المكلا .. وذلك على النحو التالي:
صلاح مبارك – نائباً للرئيس
محمد الحامد – مسؤولاً مالياً وأدارياً .
فؤاد باضاوي – مسؤولاً للعلاقات والخدمات.
عوض كشميم - مسؤولاً للحريات
وعبرت الهيئة الادارية لقيادة فرع النقابة عن تقديرهاالبالغ للثقة التي أولتها الجمعية العمومية لها مؤكدة بأنها سوف تعمل جاهدة على تطوير مختلف الأنشطة وتعزيز الجوانب المهنية والاهتمام بتقديم الخدمات لأعضاء الفرع .
وأشادت الهيئة الادارية لفرع النقابة بالنقاشات والحيوية وما شهده المؤتمر من تنافس ايجابي للفوز بمقاعد مجلس قيادة الفرع بصورة ديمقراطية تنافسية داعية أعضاء الجمعية العمومية إلى التعاون والتكامل ووحدة الصف لخدمة منتسبي النقابة والأسرة الصحفية وتحقيق لها المزيد من المكاسب والنجاحات .
وكان المؤتمر الفرعي لنقابة الصحفيين بحضرموت الذي أنعقد تحت شعار (دفاعاً عن حقوق الصحفيين وتحسين أوضاعهم المعيشية) قد عبر في بيانه الختامي عن الأمتنان للدعم والرعاية المتواصلة التي يوليها فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية للصحفيين والأعلاميين وكافة المبدعين في الوطن اليمني مؤكدأ بأن هذا التفاعل الايجابي قد مكن الأسرة الصحفية من التحقيق المزيد من النجاحات والمكاسب مشيداً بنتائج زيارته الأخيرة لمحافظة حضرموت وما تضمنتها من لقاءات موسعة مع مختلف شرائح المجتمع وافتتاحه وتدشينه العديد من المشاريع الخدمية
والأنمائية في عدد من القطاعات والتي تصل تكاليفها الى عشرات المليارات وتوجيهاته الكريمة في معالجة الكثير من القضايا التي تهم المواطنين وتسهم في التسريع بوتائر التنمية وخلق الأستقرار والسلم الاجتماعي ومن بينها توجيهاته الكريمة بأطلاق سراح كافة الموقوفين على ذمة أحداث الشغب في حضرموت التي أعلنها فخامته في لقائه الموسع بمدينة المكلا في 6 ابريل الماضي مع النخب والقيادات السياسية والحزبية والثقافية وأصحاب الفضيلة العلماء والشخصيات الاجتماعية .
وناشد البيان فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح بتدخله في الأفراج عن الزميل فؤاد راشد عضو الفرع الذي يقبع في السجن المركزي بالعاصمة صنعاء.
وشدد المؤتمر الفرعي لنقابة حضرموت على ضرورة تعزيز الجوانب المهنية والأهتمام بتحسين أوضاع الصحفيين المعيشية وإفساح المجال أمامهم للمشاركة في الدورات التدريبية والتأهيلية المحلية والخارجية بما يطور من قدراتهم وأدائهم العملي والمهني داعياً الجميع إلى التفاعل المثمر مع ما يجري في الوطن من تنامي وتطور في أوجه الحياة وبخاصة منها في الحياة الديمقراطية والتعددية وأحترام الأنظمة والقوانين والأستفادة المثلى من مناخات الحريات العامة والديمقراطية التي تنعم به بلادنا .
وحث البيان أعضاء الفرع إلى تقديم ملاحظاتهم وأرائهم حول مشروعي تعديلات النظام الأساسي وميثاق الشرف الصحفي .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024