الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 06:31 م - آخر تحديث: 04:27 م (27: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - استنكر مشائخ وعقال قبائل مديرية حالمين بمحافظة لحج الاعتداء الذي تعرض له نجل وكيل محافظة لحج المساعد قاسم عبد الرحمن العفيفي  (جهاد) من قبل مجموعة من العناصر الإجرامية حاولت قتله في مديرية ردفان ظهر امس الثلاثاء. وقال مشايخ وأعيان قبائل مديرية حالمين في بيان صدر عنهم ان ما أقدمت عليه العناصر الإجرامية الخارجة عن القانون والأعراف القبلية والذي دأبت أكثر من مره

المؤتمرنت -
مشائخ حالمين يدينون الاعتداء على نجل وكيل لحج
استنكر مشائخ وعقال قبائل مديرية حالمين بمحافظة لحج الاعتداء الذي تعرض له نجل وكيل محافظة لحج المساعد قاسم عبد الرحمن العفيفي (جهاد) من قبل مجموعة من العناصر الإجرامية حاولت قتله في مديرية ردفان ظهر امس الثلاثاء.

وقال مشايخ وأعيان قبائل مديرية حالمين في بيان صدر عنهم ان ما أقدمت عليه العناصر الإجرامية الخارجة عن القانون والأعراف القبلية والذي دأبت أكثر من مره في اعتراض عابري السبيل وسط مديرية ردفان هو عمل مشين مدان ومستنكر من قبل كل ابناء المديرية.

واضاف مشائخ حالمين ان الاعتداء على جهاد قاسم عبد الرحمن العفيفي نجل الوكيل المساعد لمحافظة لحج الشخصية الوطنية والتنموية المعروفة والبارزة والذي خدم بكل إخلاص أبناء مديريات ردفان هو اعتداء لا يمكن السكوت عليه او تجاوزه.

وطلب مشائخ حالمين من مشايخ وأعيان قبائل القطيبي مديرية ردفان ومشايخ وأعيان قبائل الحجيلي في مديرية ردفان ومديرية حبيل جبر ومشايخ وأعيان قبائل المحلائي حبيل جبر
موقف من الاعتداء على نجل جهاد قاسم عبد الرحمن شايف العفيفي من قبل عناصر إجرامية من حبيل جبر والملاح داخل مكتبة الحرمين بعاصمة مديرية ردفان .

وقال مشائخ حالمين في بيانهم ( نطلب منكم نحن مشايخ مديرية حالمين موقف من الجناة والتعاون بتسليمهم إلى الجهات المختصة مع تأكيدنا بأن من يأوون تلك العصابة أو يتعاونون معهم هم مشاركين معهم بالجريمة ونحتفظ بالرد المناسب بالوقت المناسب أن لم يتم سرعة المعاقبة لتلك العناصر المجرمة ويتحملون المسئولية الكاملة على كل المترتبات جميع من يتعاونون أو يغضون النظر عن أولئك المجرمين أكانوا أفراد أو مشايخ أو جهات مسئولة .

وكانت مجموعة من عناصر التخريب الاجرامية الانفصالية هاجمت قبل ظهر امس الثلاثاء جوار مبنى الإدارة المحلية مديرية ردفان داخل مكتبة الحرمين نجل وكيل لحج المساعد وإنهالت عليه بالضرب بأعقاب البنادق لإرغامه على رمي سلاحه .

وذكر البيان ان جهاد العفيفي المعتدى عليه تعرض لإصابات عديدة جراء الاعتداء وقد تم إسعافه لمستشفى خارج الحبيلين








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024