الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 08:57 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - رئيس الجمهورية في زيارة لمعسكرات (ارشيف)

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية: الديمقراطية ستظل هي الخيار الحضاري للشعب اليمني
أكد فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم أن الاهتمام والرعاية بالقوات المسلحة والأمن ومنتسبيها سيظل متواصلا من اجل تعزيز قدراتها الدفاعية والأمنية وبما يكفل لها أداء واجبها بكفاءة واقتدار دوما وتحت مختلف الظروف.

وأشارخلال زيارته التفقدية اليوم إلى اللواء 62 مشاه ميكا حرس جمهوري واللواء 63 مشاه جبلي حرس جمهوري واللواء 61 مدفعية حرس جمهوري و160 دفاع جوي – أشار إلى ما قطعته القوات المسلحة والأمن من أشواط متقدمه في مسيرة بنائها وتعزيز قدرتها الدفاعية والأمنية والى ما يقدمه أبناؤها من عطاءات في سبيل الوطن وأداء الواجب وفي كل المراحل.

وحث الرئيس منتسبي تلك المعسكرات على المزيد من الاهتمام بجوانب التدريب والتأهيل والبناء العسكري النوعي واكتساب المهارات والخبرات في ميادين التدريب وأداء الواجب.

ولفت رئيس الجمهورية إلى إن الاهتمام بجوانب التدريب واكتساب المهارات القتالية يوفر الكثير من الجهد والعرق والدم ويكفل انجاز المهام بنجاح وكفاءة.

وهنأ القائد الأعلى للقوات المسلحة لدى استقباله قيادة المعسكرات والضباط والصف والجنود الذين تفقد أحوالهم، واطلع على سير برامج التدريب والتأهيل في المعسكرات - هنائهم بيوم الديمقراطية الـ27 من إبريل وبقرب حلول العيد الوطني الـ20 للجمهورية اليمنية وإعادة تحقيق وحدة الوطن 22 مايو.

وأشار رئيس الجمهورية إلى عظمة هاتين المناسبتين في تاريخ شعبنا حيث تقترن الأولى بالديمقراطية المجسدة لحكم الشعب نفسه بنفسه وبالتداول السلمي للسلطة المعبر عنها بالإرادة الشعبية الحرة عبر صناديق الاقتراع.. مؤكدا بأن الديمقراطية ستظل هي الخيار الحضاري الذي التزم به شعبنا وسيلة للبناء وصنع التقدم في الوطن.

كما أكد بأن الوحدة المباركة هي النعمة الكبرى التي تحققت لشعبنا وفي ظلها حقق الكثير من التحولات والانجازات العظيمة على دروب الأمن والاستقرار والانجاز والتنمية والبناء.

وأشاد بدور القوات المسلحة والأمن في الحفاظ على هذين المنجزين الاستراتيجيين الوحدة والديمقراطية وتقديم أغلى التضحيات في سبيلهما والتصدي الحازم لكل الحالمين بإعادة عقارب الساعة للوراء سواء من بقايا عهود الإمامة أو من العناصر الإنفصالية المرتدة الداعية إلى الفرقة والتمزق ولكل الخارجين على الدستور والنظام والقانون.

وأكد بأن القوات المسلحة والأمن هي المؤسسة الوطنية الكبرى التي تحطمت على صخرة وعيها وصمودها وتضحياتها كل المؤامرات المستهدفة الوطن وثورته ووحدته ومكاسبه، وستظل العين الساهرة الحامية لأمنه واستقراره وسكينته العامة وسلمه الاجتماعي ونهجه الديمقراطي.

وتمنى فخامته لكافة المقاتلين في المؤسسة العسكرية والأمنية التوفيق والنجاح ولما فيه خدمة الوطن.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024