الخميس, 29-فبراير-2024 الساعة: 06:13 م - آخر تحديث: 06:11 م (11: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المناضل/ قاسم سلام الشرجبي ترجل من على صهوة جواده البعثي العروبي
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
قراءة متآنية في مقابلة بن حبتور.. مع قناة اليمن اليوم
محمد عبدالمجيد الجوهري
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
مغتربون
المؤتمر نت - بمشاركة طلابية فاعلة أختتمت مساء اليوم بطولة إتحاد شباب اليمن فرع ماليزيا لكرة القدم بمباراة نهائبة جمعت الفريقين المتصدرين للمباراة النهائية فريق المعهد الأمريكي و جامعة الملتميديا أنتهت بفوز الأخير بــ 4 أهداف مقابل  هدفين لفريق المعهد الأمريكي . و قد أفتتحت الفعالية الرياضية بدخول براعم اليمن من طلاب المدرسة اليمنية بسردنج الى أرض معلب جامعة بترا حاملين الأعلام اليمنية و مرددين أنشودة الوحدة

المؤتمرنت - وضاح العبسي -
أختتام بطولة شباب اليمن بماليزيا
بمشاركة طلابية فاعلة أختتمت مساء اليوم بطولة إتحاد شباب اليمن فرع ماليزيا لكرة القدم بمباراة نهائبة جمعت الفريقين المتصدرين للمباراة النهائية فريق المعهد الأمريكي و جامعة الملتميديا أنتهت بفوز الأخير بــ 4 أهداف مقابل هدفين لفريق المعهد الأمريكي .

و قد أفتتحت الفعالية الرياضية بدخول براعم اليمن من طلاب المدرسة اليمنية بسردنج الى أرض معلب جامعة بترا حاملين الأعلام اليمنية و مرددين أنشودة الوحدة التي نالت أستحسان الحاضرين .

و أكد عبدالله الفقية الوزير المفوض بالسفارة اليمنية في كوالالمبور على أهمية إقامة مثل هذة الفعاليات الرياضية و الشبابية التى تجمع طلاب اليمن في بلاد المهجر و كما أشاد الفقية بالجهود الطيبة و المثمرة التى بذلتها قيادة إتحاد شباب اليمن بماليزيا على حسن الإعداد و التنظيم لهذا الدوري الرياضي في نسخته الثالثة .

و من جهة أخرى ثمن عبدالباري النوعة المسئول الرياضي بإتحاد شباب اليمن بماليزيا جهود و دعم طاقم السفارة اليمنية و الملحقية الثقافية و كذا مكتب الخطوط الجوية اليمنية بماليزيا و مطعم حضرموت دعمهم اللامحدود في إقامة هذا النشاط الرياضي .

و أضاف النوعة بأن عشر فرق رياضية مثلت عدد من الجامعات الماليزية تنافست على كأس الوحدة حيث تميزت هذة الدورة الرياضية عن سابقاتها بمشاركة طلاب اليمن الفاعلة.

هذا و قد منحت قيادة إتحاد شباب اليمن فرع ماليزيا درع الإتحاد للأستاذ عبدالله الفقية الوزير المفوض في السفارة اليمنية بمناسبة إنتهاء فترة عملة وعلى جهودة المخلصة في خدمة الطلبة اليمنيين متمنية له مزيد من التوفيق و النجاح في حياة العملية .

و في نهاية الفعالية أصطف طاقم الملحقية الثقافية و السفارة اليمنية و مسؤلي الطلبة الأجانب في جامعة بترا بتكريم فريق جامعة الملتميديا الفائز بكأس بطولة الوحدة و كذا تكريم اللجان المنظمة للدوري الرياضي .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مغتربون"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024