الأحد, 03-مارس-2024 الساعة: 04:19 م - آخر تحديث: 03:51 م (51: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
آرون بوشنل أثبت موقفاً إنسانياً من أمام سفارة الكيان في واشنطن
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
قراءة متآنية في مقابلة بن حبتور.. مع قناة اليمن اليوم
محمد عبدالمجيد الجوهري
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
مغتربون
المؤتمر نت -

المؤتمرنت – ماليزيا - وضاح العبسي -
السفارة اليمنية بماليزيا تقيم مأدبة إفطار لطلابها
أكد عبدالله محمد المنتصر سفير اليمن بماليزيا على حرص السفارة اليمنية و الملحقية الثقافية في كوالالمبور على الإلتقاء بطلاب و طالبات اليمن الدارسين في ماليزيا للإطلاع على سير دراستهم و تبادل التهاني و التبريكات بمناسبة خواتم الشهر الكريم و قدوم عيد الفطر المبارك .
و أضاف السفير المنتصر في كلمة ألقاها على شرف مأدبة إفطار جماعي للطلبة اليمنيين بماليزيا نفذته السفارة اليمنية بالتعاون مع إتحاد شباب اليمن فرع ماليزيا بأن الطلبة اليمنيين أوجدوا إنطباع جيد لدى الجامعات الماليزية و السلطات الرسمية عن مستوى أدائهم العلمي المتميز و كذا الإنتظام و احترام قوانيين البلاد الأمر الذي عكس صورة طيبة عن الجالية اليمنية في ماليزيا .
و كشف عبدالله المنتصر أن سفارته تتلقى بلاغات شبه يومية عن مخالفات طلاب يمنيين لا تتعدى نسبتهم 5% من إجمالي عدد الطلاب في ماليزيا لقوانيين الهجرة و المرور و غيرها من الممارسات الغير قانونية حيث تعمل السفارة بطاقمها ليلاً و نهارا على حلها بأقل الأضرار .
و دعا المنتصر أبناءه الطلاب الى ضرورة احترام القوانيين الماليزية باعتبارها أساس العلاقات الدولية مشيراٌ بأن الطالب اليمني وجد هنا لغرض الدراسة فقط ويجب عليه إحترام قوانين و أنظمة البلاد التى أستضافته لغرض التحصيل العلمي و ليس للعمل و مخالفة القوانيين .
و أشاد السفير عبدالله المنتصر بجهود الأخوين حسين الرفاعي رئيس إتحاد شباب اليمن بماليزيا و نائبه أحمد الشلبي و كذا بقية أعضاء الهيئة الإدارية على حسن الإعداد و التنظيم لمأدبة الإفطار المقامه في جامعة إكرام (KLIUC) الماليزية 20 كم جنوب العاصمة الماليزية كوالالمبور .
هذا وقد قدم سعادة السفير اليمني درع تذكاري للسيد ليي جيو كشي نائب رئيس جامعة إكرام الماليزية لشؤون الطلاب تقديراُ لجهود الجامعة في إستضافة فعاليات و أنشطة الطلاب اليمنيين .
الجدير بالذكر أن السفارة اليمنية بماليزيا و بالتعاون مع إتحاد شباب اليمن تنفذ برنامج نزول ميداني الى ثلاث ولايات ماليزية (كوالالمبور ، جوهر بارو ، بينانج) يشمل إقامة ماّدب إفطار و عشاء و لقاءات السفارة بالطلبة اليمنيين في تلك الولايات .
حضر مأدبة الإفطار طاقم السفارة و الملحقية الثقافية بكوالالمبور و أعضاء من هيئة تدريس جامعة إكرام إضافة الى أكثر من 400 طالب و طالبة توافدو من مختلف الجامعات الماليزية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مغتربون"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024