الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 07:06 ص - آخر تحديث: 03:11 ص (11: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -

المؤتمرنت – أنور حيدر -
تدشين المهرجان التدريبي الأول لقائد المستقبل
دشن مساءاليوم بصنعاء المهرجان التدريبي الأول لقائد المستقبل الذي ينظمه مركز الاستشارات والتنمية بجامعة العلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع وزارة التعليم الفني.

وفي حفل التدشين قال وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور إبراهيم عمر حجري إن انعقاد المهرجان يأتي في إطار الاهتمام بالعنصر البشري باعتباره الركيزة الأساسية للتنمية موكدا على أهمية دعم الشباب وتمكينهم من امتلاك المهارات اللازمة للتفاعل بإيجابية مع المتغيرات المتسارعة للإسهام في مختلف مجالات التنمية.

وقال ان المسئولية تقع على عاتق الجميع تجاه تحديات العولمة والمنافسة التي تواجه الجامعات الوطنية والمعاهد التعليمية والفنية والتي تتطلب رسم السياسات والاستراتيجيات الموضوعية الممكنة للعمل بفاعلية ونجاح وبما يحقق التطلعات المشروعة نحو بناء مستقبل علمي أفضل لأبنائنا وأوطاننا.

مشيدا بالجهود التي تبذلها قيادة جامعة العلوم والتكنولوجيا ومراكزها الفعالة في التدريب والتأهيل وخدمة المجتمع وكل المؤسسات التي أسهمت في الإعداد والرعاية لهذا المهرجان التدريبي الأول ودعمه ليكون على المستوى المأمول منه.

من جانبه اكد رئيس الجامعة الدكتور حميد عقلان ان المهرجان التدريبي الشبابي الاول قائد المستقبل يعد تدشينا لباكورة فعاليات مركز الاستشارات والتنمية الذي يقدم مجموعة من البرامج التدريبية المتميزة والتجارب العلمية الناجحة التي تلبي احتياجات الشباب وتؤهلهم ليكون قادة المستقبل.

الى ذلك اعلن نائب رئيس مجلس ادارة جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور داوود الحدابي ان الجامعة ستستضيف في أواخر نوفمبر القادم المؤتمر الرابع لكليات الطب العرب ومؤتمر منظمة الصحة العالمية الأول في منطقة شرق البحر المتوسط للاعتماد في التعليم الطبي والمجلس التنفيذي لاتحاد الجامعات العربية بحضور عدد من رؤساء الجامعات العربية والأجنبية .

وقال ان المشاركين من طلاب الجامعات الحكومية والأهلية والموظفين في القطاعين العام والخاص وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة سيتلقون على مدى اسبوعين تحت شعار نحو تدريب عصري يكسب المهارة ويمنح الخبرة محاضرات نظرية وتطبيقية من قبل مدربين مهنيين ومتخصصين .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024